عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يفتتح لوحة توزيع كهرباء الجرايدة بقدرة 24 ميجاوات

محافظ كفرالشيخ يفتتح لوحة توزيع كهرباء الجرايدة بقدرة 24 ميجاوات
محافظ كفرالشيخ يفتتح لوحة توزيع كهرباء الجرايدة بقدرة 24 ميجاوات

كتب - بوابة روز اليوسف

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، لوحة توزيع كهرباء الجرايدة ببيلا بقدرة 24 ميجاوات بتكلفة 60 مليون جنيه، لرفع كفاءة الكهرباء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.



قال محافظ كفرالشيخ، أنه تم افتتاح لوحة توزيع كهرباء الجرايدة على مساحة 400 متر مربع، بقدرة 24 ميجاوات بتكلفة 60 مليون جنيه، مغذاه من محطة محولات بيلا لتغذية ورفع قدرة التيار الكهربائي بالجرايدة وتوابعها بمركز بيلا ومواجهة الأحمال لضمان استقرار التيار والحد من حالات فصل التيار الكهربائي لصالح التنمية وخدمات المواطنين بتلك المناطق.

وأشار طه، إلى أنه سيتم افتتاح مكتب لخدمة المواطنين والعملاء بلوحة كهرباء الجرايدة، وافتتاح مركز لشحن العدادات مسبوقة الدفع، خلال الأسبوع القادم، فضلاً عن بناء طابق جديد إداري وخدمي أعلي لوحة توزيع الجرايدة.

وأضاف أنه تم تركيب 44 ألف عمود كهرباء من مستهدف يبلغ 100 ألف عمود لرفع كفاءة الإنارة وتحسين الخدمات بقرى كفرالشيخ.

وأكّد محافظ كفر الشيخ، أنه تم تنفيذ عدد من مشروعات الكهرباء بقيمة 1.3 مليار جنيه من الخطة الطموحة لمشروعات الكهرباء بالمحافظة منذ مستهل العام الجاري، حتي الآن، حيث تم تجديد محولات وإنشاء لوحات توزيع جديدة وأخرى تم تجديدها، وكذلك مد كبلات جديدة أو تحويل كبلات هوائية إلي أرضية.

وأوضح المحافظ أن التوسعات العمرانية وإنشاء المشروعات الخدمية الجديدة لابد أن يتوازى مع جميع المرافق والخدمات، وبخاصة قطاع الكهرباء ما استلزم تركيب مغذيات إضافية، لتلبية احتياجات المواطن اليومية من الطاقة الكهربائية اللازمة، لافتاً إلى أن الفترة القادمة تشهد العديد من المشروعات الخدمية، ومشروعات البنية التحتية، فضلاً عن رفع كفاءة الخدمات للمواطنين تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز