بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 50 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيش الليبي يسيطر على "العزيزية " بعد طرد الميليشيات

21 اغسطس 2019 - 19 : 21




كتب - عادل عبدالمحسن

أعلن اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، عن تمكن قوات الجيش الليبي من طرد المجموعات الإرهابية من منطقة العزيزية جنوب العاصمة طرابلس، مؤكدًا أن معركة الجيش في طرابلس هي معركة كبيرة لأنها ضد الإرهاب والدول التي تقف خلفه.

وأكد المسماري، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، أن هناك عصابات إجرامية مدعومة من رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، تعمل على إدارة عمليات الهجرة غير الشرعية في الصحراء، وتسيطر على مناجم الذهب في الجنوب الليبي، قائلا: "أحد أعضاء مجلس النواب المقاطعين يقود مجموعات إرهابية في مرزق، كما تم ترحيل الآلاف من أهالي المدينة وسرقة منازلهم". 

وجدد المسماري، دعوته إلى الشباب الليبي في طرابلس وكل المناطق الليبية إلى ترك السلاح والاصطفاف مع الوطن، قائلًا: "لدينا ملفات ومنظومة كاملة لمتابعة الإرهابيين في ليبيا".

وحذر المسماري، من استخدام الإخوان لصفحات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم المدن والمكونات والقبائل لبث الفتنة بين أبناء الشعب الليبي، مشيرًا إلى أن المجموعات الإرهابية تستخدم قنوات إعلامية عديدة مدعومة من قطر وتركيا لنشر أكاذيبها.

كما دعا المتحدث باسم الجيش الليبي، أهالي مدن ورشفانة وترهونة والنواحي الأربعة، بأن يثقوا في القوات المسلحة وألا ينجروا وراء الفتن التي يبثها الإخوان.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

قنوات الارهاب

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك