عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيش الليبي يسيطر على "العزيزية " بعد طرد الميليشيات

الجيش الليبي يسيطر على "العزيزية " بعد طرد الميليشيات
الجيش الليبي يسيطر على "العزيزية " بعد طرد الميليشيات

كتب - عادل عبدالمحسن

أعلن اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، عن تمكن قوات الجيش الليبي من طرد المجموعات الإرهابية من منطقة العزيزية جنوب العاصمة طرابلس، مؤكدًا أن معركة الجيش في طرابلس هي معركة كبيرة لأنها ضد الإرهاب والدول التي تقف خلفه.



وأكد المسماري، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، أن هناك عصابات إجرامية مدعومة من رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، تعمل على إدارة عمليات الهجرة غير الشرعية في الصحراء، وتسيطر على مناجم الذهب في الجنوب الليبي، قائلا: "أحد أعضاء مجلس النواب المقاطعين يقود مجموعات إرهابية في مرزق، كما تم ترحيل الآلاف من أهالي المدينة وسرقة منازلهم". 

وجدد المسماري، دعوته إلى الشباب الليبي في طرابلس وكل المناطق الليبية إلى ترك السلاح والاصطفاف مع الوطن، قائلًا: "لدينا ملفات ومنظومة كاملة لمتابعة الإرهابيين في ليبيا".

وحذر المسماري، من استخدام الإخوان لصفحات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم المدن والمكونات والقبائل لبث الفتنة بين أبناء الشعب الليبي، مشيرًا إلى أن المجموعات الإرهابية تستخدم قنوات إعلامية عديدة مدعومة من قطر وتركيا لنشر أكاذيبها.

كما دعا المتحدث باسم الجيش الليبي، أهالي مدن ورشفانة وترهونة والنواحي الأربعة، بأن يثقوا في القوات المسلحة وألا ينجروا وراء الفتن التي يبثها الإخوان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز