عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على طريقة "إبليس".. نائب المرشد يرد على شباب الإخوان (فيديو)

على طريقة "إبليس".. نائب المرشد يرد على شباب الإخوان (فيديو)
على طريقة "إبليس".. نائب المرشد يرد على شباب الإخوان (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

دخل حمزة زوبع وأحمد طه المذيع الإخوانى على قناة الجزيرة مباشر في وصلة ردح مع إبراهيم منير نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية الذي تقمص شخصية إبليس وفضحه الله في قوله تعالى: "وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي ۖ فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم ۖ مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ".



وفى آية أخرى " كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإنسان اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ".

قال منير في مداخله على قناة الجزيرة القطرية: إن جماعته لم تجبر أحداً 

على الانضمام لها وليس مسؤولاً عن دخول شباب الجماعة في مصر السجن، الأمر الذي أثار ثورة وغضب حمزة زوبع الذي شبه إبراهيم منير بإبليس.

 وقال زوبع موجها حديثه إلى إبراهيم: "انت قائد ومعاك المجموعة مسؤول عن القرارات صح لأننى انا اللى جبتك انا المواطن البسيط جداً وانا المنتسب للمنظمة، جبتك أول عضو في الحزب، جبتك ولما أجيبك، وتحصل كارثة تقول لا ياجماعة إحنا لا قلنا لحد تعالى ولا روح اللى عاوز يروح يروح واللى عاوز ييجى ييجى ".

وواصل "زوبع" حديثة إلى نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية قائلاً: "لقد اتبعناك ومشينا الخطا وراءك اطلع اطلع روح وزارة روح وزارة تعالى اعتصام تعالى اعتصام أقول وحسابى على الله لا يحلو وعندى انا انه الحرام بعينه تنادي الناس فاستجيبوا ثم تقع واقعة فتقول مالى ومالكم مادعوتكم إلى شيء ما كان منى الا دعوتكم فاستجبتم".

من خلال وصلة الردح الإخوانية يظهر كذب الجماعة، حيث يرددون أن المسجونين من شباب الجماعة 60ألف اخوانى بينما المبادرة المطروحة عن 1350شاباً إخوانياً، وهنا لا يمكن أن نغفل أن وراء هذه المبادرة جماعة الإخوان ذاتها وليست مبادرة من الشباب السجين، فكيف لسجين أن يتبرع بـ 5آلاف دولار، اى ما يوازى 85الف جنيه مصري هو في السجن، من أين يحصل على المال وهل كل شباب الجماعة أغنياء؟ أم أن الجماعة تنظيم ماسونى يتربح من وراء عضوية في جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز