عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الثقة بالنفس أولى خطوات النجاح" في ندوه بثقافة الفيوم

"الثقة بالنفس أولى خطوات النجاح" في ندوه بثقافة الفيوم
"الثقة بالنفس أولى خطوات النجاح" في ندوه بثقافة الفيوم

كتب - بوابة روز اليوسف

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عدد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة الفيوم، حيث عقدت مكتبة الطفل بقصر ثقافة الفيوم محاضرة بعنوان "نقطة مياه" حاضرها أكرم أحمد، تحدث فيها عن كيفية الحافظ على مياه الشرب وعدم الإسراف فيها.

 أقامت مكتبة الفيوم العامة جلسة حوارية بعنوان "الثقة بالنفس أولى خطوات النجاح" بدأت بتعريف مفهوم الثقة بالنفس وطرق انعكاسها على المعاملات اليومية والمواقف الحياتية التي تواجه الفرد وكيف تؤدي به إلى النجاح في كافة التعاملات وأخذ الخبرات والاستفادة من التجارب السابقة واتخاذها مع الثقة بالنفس كأولى خطوات النجاح في الحياة.

نفذت مكتبة الطفل والشباب بطامية ورشة تعليم الخط للاطفال بانواعه الرقعة والنسخ والخط الكوفي والعثمانى، وفي حي جنوب عقدت المكتبة محاضرة بعنوان "هجرة الرسول" ألقتها نجاة شعبان، قامت بسرد قصة هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المدينة المنورة وتعريف الاطفال على أسباب الهجرة ومن كان رفيق الرسول صلى الله عليه وسلم في الهجرة الشريفة، كما قدمت تهانى أحمد جاد ورشة رسم حر.

أقام نادي الأدب بقصر ثقافة الفيوم ورشة أدبية تضمنت استماع ومناقشة أعمال الأدباء في شعر الفصحى والعامية والقصة القصيرة بحضور أسامة سند، كريم سليم، سيد كامل والروائي الكبير محمد جمال وعدد من المبتدئين في كتابة القصة.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز