عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة الوادي الجديد تستعد لتنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور

محافظة الوادي الجديد تستعد لتنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور
محافظة الوادي الجديد تستعد لتنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور

بحثت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، خلال لقائها، اليوم الخميس، وفد الشركة المنظمة للمهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية على أرض المحافظة بدعم من جائزة خليفة الدولية للتمور، الإجراءات التنظيمية للمهرجان الذي سيعقد خلال الفترة من 8 وحتى 10 نوفمبر المقبل بمشاركة محلية وعالمية.



وتم استعراض الإمكانات المتاحة في الوادي الجديد وكيفية استغلالها الاستغلال الأمثّل للخروج بصورة مشرفة للمهرجان، ومناقشة وتبادل وجهات النظر فيما يخص البرنامج والفعاليات التي سيتضمنها.

وأكدت حنان حرص القيادة السياسية على دعم وتنمية إنتاج وصناعة التمور وتقديم كل التيسيرات التي تخدم هذا الهدف، مشيرة إلى أن المهرجان يأتي ترجمة لهذا الدعم لفتح المجال لتسويق منتجات المحافظة، ومن ثم فتح المجال أمامها للمنافسة دوليا.

يذكر أن محافظ الوادي الجديد، محمد الزملوط قال إن المهرجان يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنظمه وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو)، مشيرًا إلى أن المهرجان يتضمن معرضًا وورش عمل ومسابقات ولقاءات للمشترين والمستوردين من مختلف دول العالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز