عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. بدء اجتماع «الحركة الوطنية» لمناقشة استعدادات انتخابات «الشيوخ» و«المحليات»

بالصور.. بدء اجتماع «الحركة الوطنية» لمناقشة استعدادات انتخابات «الشيوخ» و«المحليات»
بالصور.. بدء اجتماع «الحركة الوطنية» لمناقشة استعدادات انتخابات «الشيوخ» و«المحليات»

كتب - السيد علي

بدأ اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماع الحزب لمناقشة استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ والمحليات، قائلا أنا لا أهاجم أي من أمناء المحافظات، ويجب على الأمناء أن يلتزموا بما أسند إليهم من تكليفات والعمل علي سرعة تنفيذها.



وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية انه لن تحصل أي محافظة على استحقاقات في المحليات أو مجلسي الشيوخ والنواب بدون عمل لأننا نعمل من أجل أن نتقدم لا من أجل أن نبقي في القاع.

وأشار اللواء رؤوف إلي أنه لم تقم سوي بعض الأمانات بتقديم ما طلب منها، يجب أن تلتزم كل أمانة بتقديم أسماء المرشحين للمحليات، مؤكداً أنه لن يقبل أقل من ٤٠٠ مرشح من كل أمانة ولن نقبل بأي تخاذل.

جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل لمناقشة استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ والمحليات الذي دعي له الدكتور أحمد الضبع، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، والأمين العام للحزب، والذي أقيم بالأمانة العامة للحزب.

بحضور كل من اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب، اللواء محمد البلتاجي نائب رئيس الحزب، اللواء عبد اللطيف مستشار رئيس الحزب، الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين، محمد عزمي أمين الشباب، وائل حوار أمين التواصل السياسي، دكتور طارق فؤاد أمين المهنيين، جوده رخا عضو الأمانة العامة، عبدالاله عيد الحميد أمين التنظيم، هشام الهرم، مدحت نبيل عضو الأمانة العامة.

كما حضر أحمد نشأت أمين مساعد شباب الجمهورية، المهندسة ميرفت مصطفي، مجدي البسطويسي أمين الفلاحين، محمد عبد الحميد أمين محافظة الشرقية، سلطان أحمد أمين محافظة سوهاج، أبو الخير أحمد أمين محافظة بنى سويف، حربي كامل أمين محافظة الإسماعيلية، أحمد كمالي أمين محافظة السويس، أشرف مطاوع أمين محافظة دمياط، مصطفي الحسيني أمين محافظة المنيا، حمدي عزت، نجله علي امين محافظة بور سعيد، بلال سيد أمين محافظة مرسي مطروح، طارق جعفر أمين محافظة المنوفية، خالد عبد العزيز أمين محافظة البحيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز