عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسطورة التنس بيت سامبراس: نوفاك دجوكوفيتش يشبهني كثيرا

أسطورة التنس بيت سامبراس: نوفاك دجوكوفيتش يشبهني كثيرا
أسطورة التنس بيت سامبراس: نوفاك دجوكوفيتش يشبهني كثيرا

أكد أسطورة التنس الأمريكي بيت سامبراس، أن الصربي نوفاك دجوكوفيتش (المصنف أول عالميا)، يشبهه كثيرا، لأنه يبحث عن الاستمتاع برياضة الكرة الصفراء.



وقال سامبراس - في تصريحات نقلتها مجلة "تنس وورلد يو إس إيه" الأمريكية اليوم الخميس - "عندما أنظر للجيل الحالي الذي يضم كلا من رافا نادال وأندي موراي وروجيه فيدرر ونوفاك، فعلي القول بأن نوفاك شبيه للغاية بي فقط، أنا ونوفاك نستمتع باللعب كثيرا في الملعب".

وأوضح النجم الأمريكي السابق، الذي يملك في رصيده 14 لقبا بالبطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، قائلا "ربما لأننا نأتي من دول لم يكن بها نماذج يحتذى بها في التنس، وكلانا يقوم بعمل كبير أكثر مما يقدمه الآخرون للوصول إلى القمة".

وتابع "أما نادال فهو يقدم كل شيء من أجل الفوز لأنه لا يقبل سوى بتحقيق الانتصار، وعلى الجانب الآخر فإن نوفاك يتمتع بشخصية جيدة وصلابة ذهنية كبيرة".

وأشار سامبراس إلى أنه لا يندم على الكثير من الأمور، لافتا في نفس الوقت إلى أن كان بحاجة لانفتاح أكثر على تجربة أشياء ومشاريع جديدة، لكنه عمل بجد قدر الإمكان واحتل صدارة التصنيف العالمي 6 أعوام على التوالي وحقق 7 ألقاب في بطولة "ويمبلدون".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز