بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 20 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24.. خلال لقائه بالرئيس السيسي.. رئيس منظمة الصحة العالمية: "١٠٠ مليون صحة" باتت نموذجًا ملهمًا عالميًا

23 اغسطس 2019 - 1 : 0




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس منظمة الصحة العالمية وإشادته بمبادرة 100 مليون صحة، وتصديق الرئيس على عدد من القوانين على رأسها قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات.

الرئيس السيسي يصدق على قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، على القانون رقم 148 لسنة 2019، بإصدار قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، بعد أن قرره مجلس النواب.

قرار جمهوري بتعيين الدكتور محمد القوصي رئيسا لوكالة الفضاء المصرية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 410 لسنة 2019 بتعيين الدكتور محمد عفيفي طه أحمد القوصي، رئيسا تنفيذيا لوكالة الفضاء المصرية بدرجة وزير لمدة عام.

قرار جمهوري بتشكيل مجلس إدارة وكالة الفضاء المصرية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 411 لسنة 2019 بتشكيل مجلس إدارة وكالة الفضاء المصرية لمدة سنتين برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

قرار جمهوري بمنح وسام الرياضة للمنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا رقم ٤١٢ لسنة ٢٠١٩، بمنح وسام الرياضة من الطبقة الأولى، لأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد، بمناسبة فوزهم بالمركز الأول ببطولة كأس العالم للناشئين لكرة اليد (مقدونيا ٢٠١٩).

الرئيس السيسي يؤكد أن مصر تساند جهود التنمية وبناء القدرات والكوادر في توجو

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين مصر وتوجو، مؤكداً أن مصر تساند جهود التنمية في توجو.

خلال لقائه بالرئيس السيسي.. رئيس منظمة الصحة العالمية: "١٠٠ ملون صحة" باتت نموذجًا ملهمًا عالميًا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد تيدروس أدهانوم، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

أبو الغيط يؤكد لـ"حمدوك" التزام الجامعة العربية بمواصلة دورها دعمًا للسودان خلال المرحلة الانتقالية

وجه أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية التهنئة للدكتور عبد الله حمدوك، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسًا للوزراء في السودان، متمنيًا له النجاح والتوفيق في الاضطلاع بمهام منصبه، خاصة في هذا الظرف الدقيق والمرحلة التاريخية التي يمر بها السودان مع انطلاق العملية الانتقالية نحو استكمال المسيرة الديمقراطية في البلاد.

رئيس مجلس النواب يؤكد حرص مصر على تعزيز علاقاتها مع توجو

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال حرص مصر على تعزيز علاقاتها مع توجو في المجالات كافة، وقال:" إن العلاقات الاقتصادية بين البلدين لاتزال دون المستوى المأمول، ولا ترقي إلى حجم العلاقات القائمة في النواحي السياسية".

مدبولي يشكل لجنة لتحقيق الحوكمة

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تشكيل لجنة برئاسته وعضوية ١١ وزيرا، لوضع استراتيجية وخارطة طريق لتطوير المنظومة الإدارية ومنظومة التعاقدات ووضع أطر استرشادية للوائح العمل وخاصة اللوائح المتعلقة بنظام الأجور والمزايا للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام وغيرها من الشركات المملوكة للدولة بما يعزز من تطبيق قواعد الحكومة بها وبما يحقق الانضباط المؤسسي في إدارة منظومة تعاقداتها ويحسن من أدائها الاقتصادي.

مساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية يلتقي سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية

‫استقبل السفير أبو بكر حفني محمود، مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية، اللواء عيسي سليمان ناصر، سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية لدى مصر، وذلك ‫لتوديعه قبل عودته لبلاده بعد انتهاء فترة خدمته في القاهرة.

مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بوروندي

قامت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى بوروندي السفيرة عبير بسيوني رضوان بتسليم السفير باسكال روهومفيومورد، مُمثل الحكومة البوروندية والمدير العام للعلاقات الثنائية بوزارة الخارجية البوروندية، شحنة المساعدات المصرية الجديدة المقدمة للجانب البوروندي عبر الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

"المالية": "اتعودوا على الإشادات الدولية طول ما الإصلاح الاقتصادي يسير بخطى ثابتة"

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة المالية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خريطة توضح النمو الاقتصادي في دول العالم، وفقا لتقرير مؤسسة "هارفارد للتنمية الدولية" والذي توقع ان تكون مصر في المركز الثاني عالميا في نسبة النمو الاقتصادي حتى عام 2027.

" المركزي" يخفض سعر الفائدة على الإيداع والإقراض إلى 14.25% و15.25%

قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي، في اجتماعها اليوم الخميس، خفض كل من سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 150 نقطة أساس ليصل إلى 14.25٪ و15.25٪ و14.75٪على الترتيب، كما تم خفض سعر الائتمان والخصم بواقع 150 نقطة أساس ليصل الي 14.75%.

"بريزنتيشن سبورت" تحصل على رعاية فراعنة اليد

عقد مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت بعد إعادة تشكيله مؤخراً برئاسة منتصر النبراوى اجتماعا مع هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد بجانب مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد اليد، وذلك لتوقيع ملاحق اتفاقية رعاية المنتخبات الوطنية لكرة اليد والتى شرفت مصر فى بطولات العالم المختلفة سواء للكبار ثامن العالم أو الشباب ثالث العالم أو تحت 19 سنة الحاصلين على الميدالية الذهبية وأبطال العالم الذين شرفهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالمقابلة بعد حصولهم على بطولة العالم التى أقيمت مؤخراً فى مقدونيا.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

قنوات الارهاب

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك