عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتهام الزوج 82 عاماً وزوجته 85 بارتكاب الفاحشة في حديقة عامة

اتهام الزوج 82 عاماً وزوجته 85 بارتكاب الفاحشة في حديقة عامة
اتهام الزوج 82 عاماً وزوجته 85 بارتكاب الفاحشة في حديقة عامة

كتب - عادل عبدالمحسن

اتهمت شرطة مدنية فيرفيلد بولاية كونيتيكت الأمريكية زوجان مسنان بالسلوك البذيء في سيارة بحديقة عامة.. وفقاً لما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية.



وقالت الشرطة إن ريتشارد باتلر "82 عاما" وزوجته جويس "65 عاما" وجهت إليهما تهمة خرق السلام في سيارة بحديقة جريس ريتشاردسون أوبن سبيس بمدنية فيرفيلد في ولاية كونيتيكت وهي منطقة سيئة السمعة بارتكاب الفحشاء وممارسة الجنس، مؤكدة أنه تم اتهام الزوجين إلى جانب أربعة رجال مسنين، دانييل دوبينز، 67 عامًا، أوتو دي ويليامز، 62 عامًا، وتشارلز أرديتو، 75 عامًا، وجون لينارتز، 62 عامًا، الذين.

كان أحد الأشخاص قد أبلغ شرطة فيرفيلد بوجود "نشاط جنسي" في حديقة جريس ريتشاردسون أوبن سبيس، وقام رجال الشرطة بإلقاء القبض على المتواجدين في الحديقة جميعاً ووجهت للمتهمين بارتكاب الفاحشة وانتهاك السلام الاجتماعي. 

 

 

من جهته قال المتهم ريتشارد بتلر: "لم أمارس الجنس منذ عشر سنوات. نتيجة عدم وجود تدفق للدم في العضو الذكرى وذهبت إلى 3 أطباء للعلاج ولكن دون جدوى فكيف أتهم بهذا الاتهام المشين".

وأضاف: "ماذا يمكن أن أفعل اللعنة في المقعد الأمامي للسيارة حيث أننى أستخدم   جهاز المشي، لقد اعتقدت في البداية الشرطة تهاجمنى بسبب الجلوس في السيارة بدون استخدام حزام الأمان".

قالت زوجته: "الشرطة تعاملت معنا كأننا قتلنا شخصاً".

 وعلى الرغم من شرح الزوجين أنهما "كانا جالسان فقط في السيارة للحصول على القليل من الهواء النقي"، لا تزال الشرطة تتهمهما بخرق السلام. هذه التهمة محجوزة لأي شخص "يعرض أو يوزع أو ينشر أو يعلن عن أي مسألة مسيئة أو غير لائقة أو مسيئة فيما يتعلق بأي شخص".

وسيخضع ريتشارد وجويس بتلر للمحاكمة، الأسبوع المقبل، حيث يأملان الحصول على حكم بالبراءة. وقالت جويس: عندما نذهب، سنقول الحقيقة التي حاولنا إخبارها لرجال الشرطة، ولكنهم لم يستمعوا إليها.

قال ريتشارد: "لن أوكل محاميا للدفاع عنا لأننا لم نفعل شيئًا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز