عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البروفيسير الأمريكي چيفري روبينز يحاضر في جامعة حلوان

البروفيسير الأمريكي چيفري روبينز يحاضر في جامعة حلوان
البروفيسير الأمريكي چيفري روبينز يحاضر في جامعة حلوان

كتب - بشير عبد الرؤوف

تنظم وحدة التصنيف الدولي بجامعة حلوان، العاشرة صباحا وحتي الثالثة عصرا، بعد غد، الأحد، بقاعة د. حسن حسني بالحرم الجامعي، بالتعاون مع بنك المعرفة المصري ومؤسسة  Nature Research Academy، المؤسسة الشهيرة في مجال البحث والنشر العلمي على مستوى العالم وفي جميع المجالات العلمية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، ورشة عمل عن "الأبحاث الإكلينيكية" ويحاضر فيها البروفيسير الأمريكي الشهير چيفري روبينز بـNature Research Academy، للحديث عن المشاريع البحثية الإكلينيكية وخطوات إجراء البحوث وأساليب جمع المعلومات للوصول إلى نتائج بحثية دقيقة.



أكد د. ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تعمل بجد في كافة المجالات من أجل رفع تصنيفها الدولي والمحلي، لأنها مؤهلة بشدة للخوض في هذا السباق العالمي لما تمتلكه من جودة في التعليم وكفاءة لدى أعضاء هيئة التدريس، إلى جانب مخرجات البحث العلمي المميزة بالجامعة، مؤكدا أن الجامعة قد أحرزت تقدما كبيرا في عددا من التصنيفات الدولية الهامة، وأنها تسعى للمحافظة على هذا الإنجاز واستمرار هذا التقدم، من خلال الاهتمام بالأبحاث العلمية التي يمكن من خلال تطبيقها تحقيق التقدم والتنمية.

وأشار د. محمد القصاص، مدير وحدة التصنيف الدولي بالجامعة، إلى أن الورشة تتضمن استعراض التصميمات الخاصة بالدراسات الإكلينيكية، وبيان أكثر طرق البحث ملائمة لكل مشروع بحثي، بجانب شرح طرق الحصول علي العينات البحثية، كما تتضمن مناقشة الاستراتيجيات المتبعة لتجنب الوقوع في الأخطاء أثناء إجراء الأبحاث الإكلينيكية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز