عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط تجار المواد المخدرة في قبضة أمن العبور

سقوط تجار المواد المخدرة في قبضة أمن العبور
سقوط تجار المواد المخدرة في قبضة أمن العبور

القليوبية- حنان عليوه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة بمدينة العبور تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما 3 كيلوجرامات لمخدر الهيروين.



 اللواء طارق العجيزى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، يفيد بتلقيه بلاغ لقسم العبور بضبط عنصرين من العناصر شديدة الخطورة من ذوى السوابق الإجرامية فى مجال الإتجار بمخدر "الهيروين" وترويجه على عملائهما بنطاق واسع بمدينة العبور، وهما كلٍ من سيدة بدون عمل – 27 سنة - من أهالى كوم السمن ومقيمة بدائرة قسم شرطة العبور سبق إتهامها فى قضيتين أخرهما قضية مخدرات، و زوجة أحد العناصر الإجرامية فى مجال تجارة المخدرات ومحبوس حالياً لاتهامه فى عدد 3 قضايا "مخدرات".

كما يشار إلى أن المذكورة تنتمى إلى عائلة شديدة الخطورة فى مجال الإتجار بمخدر "الهيروين"، وقد سبق حبس وإتهام شقيقتيها فى العديد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشروق سبق اتهامه فى قضية "مخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما إحدى السيارات أمام مسكن الأولى، وبحيازتهما الآتى كمية من مخدر الهيروين وزنت 3 كيلو جرام مبلغ مالى قدره 430 ألف جنيه عدد 4 هواتف محمولة ،عدد 4 ميزان.

 وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما لها بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار، واستخدامهما للسيارة والهواتف والميزانين فى النقل والترويج على النحو الذى أكدته التحريات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز