عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 43 تعديًا على أملاك الدولة في حملة مكبرة بالبحيرة

إزالة 43 تعديًا على أملاك الدولة في حملة مكبرة بالبحيرة
إزالة 43 تعديًا على أملاك الدولة في حملة مكبرة بالبحيرة

البحيره - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة التصدي بكل حزم لكل التعديات على الأراضي أملاك الدولة والطرق بكل صورها، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين.



 

ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز "الرحمانية - الدلنجات - بدر- أبوحمص" حملة إزالة وتعديات مكبرة بالتنسيق مع "الطرق - الري- جهاز حماية الأراضي - الشرطة" .

 

أسفرت تلك الحملة عن إزالة عدد ٣ مغاسل على مساحة ٦٠٠م تعدي علي حرم الطريق العام أملاك دولة بناحية خط المركب والشيخ قاسم بالنمرية التابع الوحدة المحلية لقرية النمرية بمركز ومدينة أبو المطامير.

 

كما تم تنفيذ إزالة تعديات علي مساحة ٢٦٥متر أرض أملاك دولة وإزالة عدد (٧) حالات تعدٍ على أملاك دولة بمساحة ٣٦٥م٢ على أملاك هندسة صرف العطف حرم مصرف صرف كفر أمليط بناحية أريمون بالمحمودية وإزالة عدد ٤ حالة تعد  على مساحة١٣٢١متر٢ بمركز ومدينة الرحمانية وعدد١٢حالة على مساحة٢٧٠م ٢عبارة عن حوش داخل مياه نهر النيل بنطاق المركز.

 

كما تمت إزالة عدد ٨ حالات تعدٍ حيث تمكنت اللجنة من إزالة حالات التعدي، وهي عبارة عن مباني أسوار بالطوب الأبيض علي مساحة ١٢٢٤م تعديات علي أرض زراعية والطرق بأبوحمص وإزالة حالة تعدٍ على الأرض أملاك الوحدة المحلية بشبراخيت على مساحة ٣٠٠ متر وإيقاف أعمال بناء وصب دور ثان علوي على مساحة ١٦٠ مترا دون ترخيص بمنشأة عامر ببدر وإزالة ٧ حالات تعد علي أملاك صرف الدلنجات بمساحة ٤٩٢ مترا مربع عبارة عن مبان من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وأعمدة خرسانية وذلك بنطاق الوحدة المحلية لقرية الوفائية بالدلنجات.

وكلف محافظ البحيرة، رؤساء المراكز والمدن بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيقَ مع الجهات المعن

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز