بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 0 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 15 طن دقيق مهرب بميت غمر

24 اغسطس 2019 - 5 : 15




الدقهليه - مي الكناني
قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إنه تم ضبط 15 طن دقيق مدعم بميت غمر بغرض البيع في السوق السوداء، و16 طن أعلاف أسماك بالمطرية مجهولة المصدر.

وأضاف المحافظ في بيان صادر عنه، أنه تم ضبط سيارة تحمل 10 أطنان دقيق مدعم بميت غمر، كما تم ضبط ثلاثة مخابز بميت غمر، اثنين تصرفا في 30 شيكارة، ومخبز قام بتجميع 22 شيكارة، بالإضافة إلى ضبط مخبزين بأجا قام الأول بتجميع 27 شيكارة، والثاني بالتصرف في 11 شيكارة دقيق مدعم بغرض بيعها في السوق السوداء.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم تحرير 173 محضرا خلال أربعة أيام، في حملات تموينية تهدف لضمان انضباط الأسواق وحماية المستهلك، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للبيع والتداول.

وأكد محافظ الدقهلية ضرورة استمرار المرور والرقابة على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات، ومختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والمخابز، للوقوف على مدى التزام التجار والبائعين بالشروط القانونية.

ومن جانبه قال السيد دايرة، وكيل وزارة التموين، أن المحاضر شملت 75 محضرا لمخابز لإنتاج خبز أقل من الوزن المحدد، وعدم مطابقة المواصفات وتوقف عن الإنتاج، و68 محضرا لمحلات مواد غذائية بسبب عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية، و21 محضرا لتجار تموينيين، بسبب الغلق في مواعيد العمل الرسمية، وتحرير 9 محاضر بسبب تجميع مواد بترولية وعدم الاحتفاظ بالسجلات والبيع بأزيد من السعر.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك