عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يعتديان على ميكانيكي بالخرطوش في المعادي «بسبب كلب»

يعتديان على ميكانيكي بالخرطوش في المعادي «بسبب كلب»
يعتديان على ميكانيكي بالخرطوش في المعادي «بسبب كلب»

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على صاحب محل ورد وآخر لقيامها بالتعدي بالضرب على ميكانيكي وتصويره وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة في المعادي.



البداية عنما  تبلغ لقسم شرطة المعادى من «ا س ص » 38 سنة ميكانيكي ومقيم مصاب بخدوش بالرقبة وكدمات بالوجه، بتضرره من  من«سيد ا س »42 سنة صاحب محل ورد ، و«محمود ع م » 25 سنة لقيامهما باصطحابه إلي المحل عملهما والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات وإكراهه علي توقيع 2 إيصال أمانة الأول بمبلغ 5 ألاف جنيه والثاني علي بياض، والاستيلاء منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 250 جنيها ثم قاما بتصويره بإستخدام  هاتف محمول عقب إجباره على الاعتراف بسرقة كلب خاص الأول .

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وان المشكو فى حقهما وراء ارتكابها ، وبإعداد الأكمنة اللازمة  تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبحوزتهما هاتف محمول ، والمبلغ المالي المستولى عليهما ، و2 إيصال أمانة مذيلان بتوقيع المجني عليه ، وهاتف محمول ملك المتهم الأول يحوي مقطع الفيديو . 

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب اعتقادهما بقيام  المجني عليه  بسرقة كلب خاص بالمتهم الأول ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .. والعرض على  النيابة العامة

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز