عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لا شكاوى في امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة والأزهرية

لا شكاوى في امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة والأزهرية
لا شكاوى في امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة والأزهرية

العريش - بوابة روز اليوسف

تواصلت اليوم امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والأزهرية في محافظة شمال سيناء، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة امتحان مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس وسط إجراءات مشددة.



وأكدت مديرية التربية والتعليم في شمال سيناء على استمرار الامتحانات دون أية شكاوى أو معوقات، سواء من أولياء الأمور أو من الطلاب.

وأشارت المديرية في بيانها أنه يؤدى الامتحانات عدد ٣٥١ طالبا وطالبة موزعين على عدد 6 لجان على مستوى المحافظة، من بينها لجنتين في العريش، لجنتين في بئر العبد، ولجنتين في الشيخ زويد "لجنة تضم طلاب مدارس الشيخ زويد ولجنة أخرى تضم طلاب مدارس رفح".

وأضافت، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المديرية بمدينة العريش، وغرف عمليات أخرى فرعية في ادارت: العريش وبئر العبد والشيخ زويد التعليمية لمتابعة سير الامتحانات وحل أية مشكلات طارئة.

ومن جهة أخرى واصل طلاب الدور الثاني للثانوية الأزهرية امتحاناتهم دون أية معوقات، حيث تفقد الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية عددًا من لجان امتحانات، مؤكدًا حسن سير وانتظام الامتحانات وعدم تلقى أية شكاوة أو إخطارات.

وأعلن أبو القاسم أن عدد طلاب الثانوية الأزهرية الذين يؤدون الامتحانات يبلغ ١٩٩ طالبا وطالبة من بينهم 150 طالبًا بالشعبة الأدبية و49 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية موزعين على عدد ٤ لجان على مستوى المحافظة.

 وأكد إبراهيم الفحام مدير العلاقات العامة والإعلام في المنطقة الأزهرية، أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المنطقة المشكلة لمتابعة سير الامتحانات وحل أية مشكلات فور حدوثها، لم تتلق أية شكاوى أو إخطارات خلال الامتحانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز