عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. انطلاق منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب

اليوم.. انطلاق منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب
اليوم.. انطلاق منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب

كتب - وائل سامي

تنطلق اليوم الأحد منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الإفريقية رقم "١٢" بالمغرب، بمشاركة متميزة للمنتخبات الإفريقية ووصل عدد المشاركين 137 لاعبا ولاعبة.



من جانبه أكد المحاسب أحمد سمير رئيس بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال، أنه ستشارك في منافسات اليوم اللاعبة هبة أحمد في وزن ٤٨ كيلو، ولن يشارك الرجال في وزن 55 كيلو.

وأضاف "سمير" أن هناك منافسة شرسة في مسابقات الرجال نظرا للعدد الكبير من اللاعبين المشاركين التي يبلغ عددهم ٨٠ لاعبا، وانه من المقرر مشاركة بطلنا الدولي أحمد سعد غدا الاثنين في منافسات وزن 67 كيلو في الرابعة عصرا.

وأوضح المحاسب أحمد سمير، أن الروح المعنوية عالية لجميع اللاعبين، وتعهدوا أن يرفعوا علم مصر في جميع الأوزان، من اجل رسم البسمة لجمهور مصر العظيم وهناك التزام من جميع أفراد البعثة سواء في التدريبات أو الالتزام بكافة التعليمات، ونطالب المصريين بالدعاء لنا حتى نحقق أمنياتهم ونكون بحق أسياد إفريقيا والعالم في رفع الأثقال.

الجدير بالذكر أن بعثة مصر والمغرب من أكبر المنتخبات المشاركة في رفع الأثقال، حيث يشارك كل منهما بـ20 لاعبا ولاعبة، وتأتي جنوب إفريقيا في المركز الثالث ١٩ لاعبة ولاعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر لرفع الأثقال يشارك به «20» لاعبا، عشر لاعبين في منافسات الرجال وهم: " أحمد سعد وزن ٦٧ك، مصطفى وحيد٧٣ ك، محمد إيهاب ٨١ ك، كريم كحلة ٨٩ ك، محمد سليم ٩٤ ك م، رجب عبد الحي ١٠٢ ك، جابر فرحان، محمد هشام ١٠٩ ك، عبد الرحمن محمد +109 ك، أحمد عادل ٨٩ ك.

واللاعبات هن: "هبة صالح ٤٩ ك، بسمة عماد ٥٨ ك، وكلا من إسراء السيد، نعمة سعيد ٦٤ ك، رانيا عزت ٧١ ك، سارة سمير ٧٦ ك، سمر حبشي ٨٩ ك، سلمى محمد حبشي ٨٩ ك، حليمة عبد العظيم وشيماء خلف +89 ك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز