عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل ريال مدريد أمام بلد الوليد يسيطر على اهتمامات صحف اسبانيا

تعادل ريال مدريد أمام بلد الوليد يسيطر على اهتمامات صحف اسبانيا
تعادل ريال مدريد أمام بلد الوليد يسيطر على اهتمامات صحف اسبانيا

كتب - وكالات

ركزت صحف اسبانيا على صفحاتها الرياضية اليوم الأحد، على سقوط ريال مدريد في فخ التعادل ضد بلد الوليد بهدف لمثله، وغياب الارجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة ريال بيتيس مساء اليوم الأحد، في أول مباراة لبرشلونة بـ "كامب نو" هذا الموسم في الجولة الثانية بالدوري.



وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "ميسي لا، الفرنسى أنطوان جريزمان نعم"، وأضافت: "بعض الانزعاجات تمنع ميسي من المشاركة في المباراة الأولى للفريق في كامب نو، ما يعني أن الفرنسي سيقود الخط الهجومي".

وتابعت: "الإصابات كانت السبب وراء ضم ارنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، لأنسو فاتي (16 سنة) في قائمة الفريق لمواجهة ريال بيتيس".

وعنونت صحيفة "ماركا": "يمكننا الاستفادة من البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بشكل جيد"، وأضافت: "ريال مدريد يصنع الفرص ويواجه مشكلة أمام المرمى، وجوارديولا لاعب بلد الوليد سجل هدف التعادل ضد الميرنجي في الدقائق الأخيرة"، وتابعت: "زيدان اعتمد على جاريث بيل وخاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية للمباراة".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت": "للفوز بدون ميسي" وأضافت: "بدون ميسي، ولويس سواريز، وعثمان ديمبلى برشلونة سيواجه ريال بيتيس، في أول مباراة بالليجا على ملعب كامب نو هذا الموسم" ، وتابعت: "جريزمان سيكون نقطة محورية في الهجوم لفريق برشلونة، الذي يريد ترك الهزيمة في سان ماميس ضد أتلتيك بيلباو وراءه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز