عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لم شمل امرأة مع قطتها المفقودة بعد 11 سنة (صور)

لم شمل امرأة مع قطتها المفقودة بعد 11 سنة (صور)
لم شمل امرأة مع قطتها المفقودة بعد 11 سنة (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

لم تفقد الأمل أبدًا في جمع شملها مع قطتها المفقودة، وتحقق حلمها بعد 11 عامًا حيث عادت ماجي ويلز، من نيويورك، مع قطتها "تايجر"، بعد أن استخدم عامل إنقاذ حيوان رفاقه لتعقب صاحبتها.



وأفادت "يو بي آي" أن القطة فقدت بعدما خرجت من الباب الذي كان مفتوحًا في منزل العائلة، ومرت الأيام والسنوات وانتقلت ماجي ويلز وعائلتها إلى شقة أخرى في الشارع، إلا أنها كانت تتمنى دائمًا أن تعود قطتها المفقودة يومًا ما وطلبت من الجيران أن يراقبوها. ومع ذلك، لم تكتشف الجارة القطة أبدًا.

ولكن كارول أوكونيل عاملة الإنقاذ الحيوانية، التي تستخدمها جمعية إنقاذ الحيوانات" SPCA "، قد عثرت على القطة التي بدأت صحتها تتدهور عامًا بعد آخر.

 قالت كارول: "كل عام كانت تأتي إلى منزلي، القطة، كانت تتدهور أكثر فأكثر كل عام، وهذا عندما أدركت إما أن شخصًا ما قد تخلى عنه أو أنه مفقود أو ضائع أو كان مجرد قطة ضارية. "بدأ هذا الربيع يتجول أكثر قليلًا في الصباح، لذا بدأت العمل بجدية أكبر لكسب ثقته وبعد ذلك قامت بمسح رفاقه له، وتمكنت من العثور على ماجي.

 كانت ماجي مليئة بالثناء على SPCA وقالت: "لا أستطيع أن أخبرهم عن مدى امتناني لهم على ثباتهم وتفانيهم وللتأكد من أن قطتنا كانت على ما يرام. "ليس لدي أي فكرة عن المكان الذي كان فيه منذ سنوات، وأنا متأكد من أنه يمكن أن يخبرنا بالعديد من القصص، لكن الشيء هو أنه الآن معنا في المنزل، وسيظل معنا طوال الفترة المتبقية من حياته".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز