عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس

أحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس
أحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس

كتب - محمد خضير

يستعد المطرب أحمد شوكت، لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولا 100 طريقة"، بعدما دخل الألبوم في المرحلة النهائية قبيل انطلاق طرحه أواخر شهر أغسطس الجاري عبر قناة "مزيكا" الغنائية بموقع يوتيوب.



كما أن الألبوم أحتوى على 10 أغان وهي "أعيش لمين" من كلمات د. حسين مصطفى محرم وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف، "ولا ١٠٠ طريقة" وهي من كلمات هاني رجب وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد هارون، "فرقت معاك" من كلمات أحمد بريء وألحان محمد الصاوي وتوزيع يحيى يوسف، "على معادنا" من كلمات مايكل توفيق وألحان غريب وتوزيع تميم.

كما أن أغنية "الليل والنهار" من كلمات عصام حسني وألحان محمدي وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، "كان يا ما كان" من كلمات د. حسين مصطفى محرم وألحان محمدي وتوزيع ياسر ماجد، "أنا بيك برتاح" من كلمات إبراهيم شتا وألحان معز علي وتوزيع طارق حسيب، "شد الرحال" من كلمات عمرو معاني وألحان غريب وتوزيع ياسر ماجد.

والجدير بالذكر أن شوكت قد طرح مؤخرًا أغنيتين على طريقة السينجل ضمن أغاني الألبوم وهما "صباح الرضا" من كلمات أحمد تبارك وألحان غريب وتوزيع محمد شفيق بالإضافة إلى أغنية "مستنيناش" من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان أحمد العتباني وتوزيع: محمد العشي.

كما أن الألبوم قد تم تسجيله باستوديوهات "صوت الحب والرسالة" بإشراف مهندس صوت خالد رؤوف ومحمود عزت ومحمد جودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز