بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 سبتمبر 2019 - 37 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل محاكمة 6 متهمين في واقعة مقتل مواطن كويتي بمنزله بالعجوزة إلى الغد

25 اغسطس 2019 - 54 : 16




 أرجأت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار علي الهواري نظر محاكمة 6 متهمين لاتهامهم بقتل كويتي بمنطقة العجوزة وسرقته إلى جلسة غدًا الاثنين.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بإحالة 6 متهمين محبوسين للمحاكمة الجنائية العاجلة بشأن واقعة مقتل مواطن من دولة الكويت بدائرة قسم العجوزة وعقب توجيه اتهام القتل العمد المرتبط بالسرقة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين عقدوا اتفاقا جنائيا على سرقة مسكن المجني علية لسابق علمهم بإحتفاظه بمبالغ مالية بالعملات المحلية والأجنبية بمسكنه مستغلين كونه طاعنا في السن فضلا عن عمل المتهمة الخامسة كخادمة لديه.

ونفاذًا لذلك المخطط الاجرامي مكنت المتهمة الخامسة كل من المتهمين الأول والثاني من دخول مسكن المجني عليه وبحوزتهما أسلحة بيضاء وأدوات لشل مقاومة المجني عليه وقيداه بها وطرحاه أرضًا وتمكنا من الاستيلاء على المبالغ المالية؛ وحال ذلك استغاث المجني عليه فأنقض عليه المتهمان كاتمين أنفاسة بقصد إزهاق روحة ليتمكنا من إتمام السرقة والفرار بالمسروقات وذلك حال تواجد باقي المتهمين بمحيط العقار محل الواقعة لحين إتمام المخطط الإجرامي.

واعترف المتهمون تفصيليًا بارتكابهم الواقعة وأجروا محاكاة تمثيلية بمسرح الحادث جاءت مطابقة لما سردوة باعترافاتهم وما تم ضبطة من آثار مادية بمسرح الجريمة، وما ورد بتحريات جهات البحث، وأقوال شهود الواقعة وما انتهت إليه تقارير مصلحة الطب الشرعي من بيان سبب وفاة المجني عليه، وأنها بسبب إسفكسيا الخنق.
  

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر