بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 سبتمبر 2019 - 37 : 6   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فهيم الحامد يكتب : ثالوث الفتنة .. مدحور ... التحالف العربي متماسك .. رغم انف المتربصون!

26 اغسطس 2019 - 54 : 0




سعى ثالوث الاٍرهاب والمكون من نظام الحمدين   والنظام الايراني الطائفي  وتنظيم الاخوان الاٍرهابي واذرعتهم الطائفية  المليشياتية ؛ على الدوام ؛ الإساءة للتحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن ؛ وتشويه صورة الدول الأعضاء فيه ؛ الى جانب السعي الحثيث لخلط الأوراق وبث السموم داخل التيارات والمكونات اليمنية بهدف الإساءة للشرعية اليمنية وتخريب علاقاتها بعض الدول الأعضاء في التحالف العربي ؛ وهذا الثالوث الاٍرهابي الطائفي المدمر الذي حول اليمن بدعم ومؤازرة من ملشيات الحوثي المدعومة من ايران ؛   الى بؤرة ارهاب طائفية ومعقل للفتنة واثارة النعرات والفوضى ؛ حاول جهده ؛ اختراق التحالف واختلاق الازمات بين أعضائه مع بداية الاحداث في عدن وأبين ؛ الا انه فشل فشلا ذريعا ؛ باعتبار ان الدول الأعضاء في التحالف العربي يعى  تماما مؤمرات ومخططات هذا الثالوث الاٍرهابي ؛ اولا تلتفت لمثل هذه الترهات والتدليس ومحاولة بث الفتنة ؛ خصوصا ان كافة اعضاء التحالف العربي هدفهم واحد ومصيرهم مشترك واستراتيجيتهم موحدة وثابتة تجاه إنهاء انقلاب الحوثي ودعم الشرعية وبقاء اليمن موحد وأمنا ومستقرا ومحتفظا بسيادته ووحدته..  وتمكن  التحالف العربي ؛ بكافة أعضائه من ايقاف ولجم النظام الايراني الاٍرهابي ونظام الحمدين والمليشيات الانقلابية ومنع تمدد المشروع الصفوي  التوسعي في  اليمن ..

ومن الاهمية بمكان في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني ؛ ان يلتف الشعب اليمني حول قيادته الشرعية ؛  ؛ وان نعمل سويا لاستمرار دعم التحالف العربي لإنجاز مهتمه الاستراتجية وعدم الالتفاف التشويه والتخريب التي يسعى الثالوث لأحداثه وفشل فيه تماما ؛ والاعتماد على ما يصدر من بيانات رسمية سواء المملكة ومن قيادة التحالف  العربي المشتركة وما عدا ذلك  يظل مجرد محاولات تشويه وكذب وافتراءات؛ إصطياد في الماء العكر ؛ و إجتهادات من قبل البعض   ..ونحن نرى قناة الجزيرة واذرعتها الاعلامية  الغادرة وهي تبث سمومها ومحاولة تغيير الحقائق حيال الوضع الحالي في عدن ومناطق الجنوب اليمني  وايضا سموم الاعلام القطري والايراني والتركي واعلام الأخوان وتنسيقهم فيما بينهم ؛ للإساءة للتحالف العربي والمملكة ودق اسفين بين  التحالف  والامارات التي تعتبرها  عنصرا رئيسيا في التحالف العربي وقدمت تضحيات كبيرة لمصلحة  الشعب اليمني والذي يجب ان تحظى بتقدير ؛ للمجهود الحربي الذي بذلته وماتزال تبذله الإمارات  ؛ ولقد عكس  الامير خالد الفيصل أمير مكة في الموتمر الصحفي العالمي في  المشاعر المقدسة ؛ والذي كنت شاهد عيان فيه حيث قمت بإدارة هذا المؤتمر ؛ عندما قال سمو الامير خالد الفيصل في معرض رده لسؤال من مراسل ارم نيوز حول  العلاقات بين السعودية  والامارات حيث رد مبتسما ان السعودي اماراتي والإماراتي سعودي ؛ ..

ومايجمعنا في دول التحالف العربي هو عمل إستراتيجي مصيري لمنع  واحباط مخططات النظام الايراني واذرعته المليشياتية  والقطري وتنظيم الاخوان وتركيا  من تحقيق اهدافهم الإرهابية التوسعية  والتشويش واثارة الفتنة ....

ان ثالوث الفتنة والارهاب وهم   .. قطر - ايران - الاخوان مدحورين ويخسئور    .. والتحالف العربي  متماسك  وقوى .. ولوكره المتربصون ... ورغم انف الحاسدون ..

#كاتب ومحلل استراتيجي سعودي ..







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر