عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف حساب لاعمال مديرية الشباب بشمال سيناء

كشف حساب لاعمال مديرية الشباب بشمال سيناء
كشف حساب لاعمال مديرية الشباب بشمال سيناء

العريش - بوابة روز اليوسف

أكد ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة فى شمال سيناء على العمل وفقا للرؤية الاستراتيجية 2030 التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تحقيق التنمية المستدامة ، واعتبار عام 2019 هو عام الشباب بدعم وتمكين الشباب من خلال المبادرات الرئاسية .. وبالتنسيق مع الجهات المعنية وفى مقدمتها : وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء ومديريتى : التربية والتعليم والأوقاف والمنطقة الأزهرية وجامعتى العريش وسيناء وغيرها من الجهات المتعاونة .



وأعلن أنه خلال الفترة من أول يولية عام 2018 وحتى آخر يونية الماضى استفاد نحو 50 ألفا من شباب وطلائع المحافظة من أنشطة وبرامج وفعاليات المديرية .. علاوة على استهداف نحو 80 ألفا من الشباب والطلائع من خلال الادارات الفرعية على مستوى المحافظة .

وأوضح أنه خلال عام استفاد من أنشطة وبرامج وفعاليات الادارات التخصصية فى مديرية الشباب والرياضة 48 ألف و 233 من الشباب والطلائع من خلال الادارات النوعية المتخصصة فى المديرية .. منهم استفادة 16 ألف و 180 شابا وفتاة من البرامج الثقافية والتطوعية ، استفادة 12 ألف و 93 شابا وفتاة من أنشطة وبرامج ادارة البرلمان والتعليم المدنى ، استفادة 6532 طليعا وطليعة من أنشطة ومعسكرات ادارة الطلائع ، استفادة 6450 من أنشطة وبرامج ادارة الرياضة ، استفادة 2500 من برامج وفعاليات ادارة ذوى الهمم والقدرات الخاصة ، واستفادة 4478 شابا وفتاة من خدمات ادارة التدريب والمشروعات .

وأشار الى أنه من بين البرامج والأنشطة المنفذة خلال عام هى : برنامج رحلات القاهرة بالتعاون مع ادارة شئون القبائل وبرنامج أهل مصر ورحلات اعرف بلدك لزيارة الأقصر وأسوان والمهرجانات الكشفية والمعسكرات الرياضية المختلفة والمشاركة فى الاحتفالات والمناسبات القومية والدينية والبيئية وأنشطة وبرامج المعاقين وذوى القدرات الخاصة والاشتراك فى العديد من المسابقات الرياضية والكشفية والبرلمان والطلائع على مستوى الجمهورية وتحقيق مراكز متميزة فيها ، والتدريب على الحرف اليدوية والبيئية واقامة المشروعات الصغيرة .

وأعلن أنه تم استهداف 78 ألف و 188 من الشباب والطلائع على مستوى الادارات الفرعية فى مراكز ومدن المحافظة .. منها : 34 ألف و 568 على مستوى ادارة العريش ، 20 ألف و 600 على مستوى ادارة بئر العبد ، 11 ألف و 815 على مستوى ادارة رمانة ، 4925 على مستوى ادارة الشيخ زويد ، 3000 على مستوى ادارة الحسنة ، 1780 على مستوى ادارة نخل ، 1500 على مستوى ادارة رفح .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز