عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز إنتر ميلان على ليتشي 4- صفر يتصدر صحف ايطاليا

فوز إنتر ميلان على ليتشي 4- صفر يتصدر صحف ايطاليا
فوز إنتر ميلان على ليتشي 4- صفر يتصدر صحف ايطاليا

سلطت صحف إيطاليا الصادرة اليوم الثلاثاء،  الضوء على فوز إنتر ميلان الكبير على ليتشي، بنتيجة (4-0)، في بداية مشوار النيراتزوري بالدورى.



وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "تحقق من الإنتر.. بداية سريعة والفريق يقضي على ليتشي"، مضيفة أن "تأثير مدرب الإنتر أنتونيو كونتي موجود ليراه الجميع و65 ألفا في سان سيرو يحتفلون، واللاعبون الجدد مؤثرون بالفعل وإعادة إنعاش الحرس القديم".

وواصلت: "روميلو لوكاكو، مارسيلو بروزوفيتش، ستيفانو سينسي انتونيو كاندريفا يسجلان الرباعية.. والمدرب راضٍ: إنها ليست شرارة نحن بحاجة إلى الديناميت والمتفجرات". وتابعت: " كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس يريد كل شيء، رونالدو يتطلع إلى جائزة اليويفا".

فيما عنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "لدغات كونتي، إنتر يحطم ليتشي برباعية نظيفة". وأضافت: "هدف وأصوات الجماهير ترتفع: لوكاكو ينير سان سيرو، سحر بروزوفيتش وسطوة سينسي تنتهي بهدف، وكاندريفا يكمل الليلة". وتابعت: "نابولي واللاعب ماورو إيكاردى، مهاجم الإنتر، والخطوة الأخيرة".

فيما قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "بيبى ماروتا، المدير الرياضى بالإنتر، يدفع إيكاردي نحو يوفنتوس". وتابعت: "مدير إنتر ردًا على تصريحات واندا زوجة ووكيلة ماوروويقول: تعليقاتها أغضبتنا، لم يقم أحد من النادي بدعوة إيكاردي للبقاء، إستراتيجيتنا لا تتغير.. واللاعب لديه ستة أيام لحسم مستقبله".

وأضافت "يا له من إنتر.. بروزوفيتش، سينسي، لوكاكو وكاندريفا يسحقون ليتشي (4-0)، فريق كونتي يرسل إشارة على قوته".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز