عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة 181 ألفًا بشركة في مدينة نصر

مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة 181 ألفًا بشركة في مدينة نصر
مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة 181 ألفًا بشركة في مدينة نصر

كتب - محمد عمران

تمكنت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة من القبض على عامل لسرقته أموالا من خزينة شركة بمدينة نصر.



 

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا بتلقيه شكوى «محمد. ن. ا» 32 سنة مدير شركة، وقرر باكتشافه سرقة 181 ألف جنيه، و1500 دولار، و4500 ريال سعودي، 150 يورو، من داخل خزينة الشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وعدم وجود آثار عنف بالخزينة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص الكاميرات والعاملين والمترددين على الشركة محل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، «ز. خ. ك» 19 سنة عامل بالشركة محل البلاغ ومقيم أول شبرا الخيمة قليوبية.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة، واقر بانه نظرا لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بالخزينة فخطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك تمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلي للشركة والخزينة واصطناع نسخة منهما.          

 

وعقب ذلك توجه لمقر الشركة عقب انصراف العاملين بها، وتمكن من الدخول والاستيلاء على المسروقات، وقيامه بإخفاء المسروقات بمسكنه الكائن مركز بني مزار/ المنيا، وتم ضبط كل المبالغ المالية المستولى عليها بمسكنه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز