عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مياه الدقهلية" تعلن عن حاجتها لمحصلين بنظام العمولة

"مياه الدقهلية" تعلن عن حاجتها لمحصلين بنظام العمولة
"مياه الدقهلية" تعلن عن حاجتها لمحصلين بنظام العمولة

الدقهلية - مي الكناني

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عن حاجتها للتعاقد مع محصلين بنظام العمولة. 



واشترطت الشركة في المتقدم أن يكون من المقيمين بمراكز المنزلة، والمطرية، والجمالية، ومنية النصر، ودكرنس، والكردي، وحاصل على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادله.

واشترطت الشركة أن يقتصر التقديم على الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونا، وألا تزيد السن في 1-1-2020 على 30 عاما.

ويتم تقديم إقرار ضامن للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمد ومختوم بختم الجهة، وبشرط أن يكون متبقيا للضامن سنة على الأقل قبل الإحالة للمعاش، وألا يكون ضامنا لأكثر من متقدم.

وأكدت الشركة أن الأجر عبارة عن عمولة تحصيل عن كل دورة مدتها شهر بعد إقفال الدورة، ويصرف بدل انتقال وفقا لأحكام العقد.

وحدد الشركة الشروط العامة وطريقة تقديم الطلبات بأن يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفي أي فرع من فروع الشركة، واجتياز الاختبارات التي يجري  تحديدها بمعرفة الشركة، وأن يجتاز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة، وسوف يتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائي وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة.

ويتم الطلبات إلكترونيا على النموذج المعد فقط على الموقع الإلكتروني للشركة (www.dkwasc.com.eg)، ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد أو سبق تقديمها، ويلتزم المتقدم شخصيا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها.

وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكتروني، والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز