عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النادي الإسماعيلي: جاهزية الفريق الفنية والبدنية تؤكد نجاح البرنامج التدريبي

النادي الإسماعيلي: جاهزية الفريق الفنية والبدنية تؤكد نجاح البرنامج التدريبي
النادي الإسماعيلي: جاهزية الفريق الفنية والبدنية تؤكد نجاح البرنامج التدريبي

قال رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، إن ما وصل إليه الفريق من جاهزية فنية وبدنية، يؤكد نجاح الجهاز الفني في تنفيذ برنامج الفريق التدريبي، خلال فترة الإعداد والمعسكر التدريبي المغلق الذي خاضه بمدينة 6 أكتوبر.



وأضاف عثمان - في تصريحاته اليوم الثلاثاء للموقع الرسمي للنادي - أن الجهاز الفني أصبح لديه قناعة فنية بجاهزية الفريق لخوض المنافسات الرسمية، حيث تبلورت لديه الملامح الرئيسية للفريق الذي يمكن أن يخوض به أولى منافساته وبنسبة 99% بعد اكتمال كل العناصر التي يحتاجها.

وأوضح أن التدعيمات الجديدة تعد إضافة قوية للفريق، حيث نجح الجهاز الفني في خلق نوع من الانسجام بين أفراده، وهو ما ترجمته المباريات الودية، التي خاضها خلال المعسكر وشهدت تألق (وجيه عبد الحكيم - مدحت فقوسة - محمد بيومي - محمد عمار) بجانب اللاعبين المنضمين حديثًا، فضلًا عن تطور الأداء بصورة ملحوظة، ومطمئنة خاصة الجانب الهجومي للفريق.

وأشار إلى نجاح الاستراتيجية، التي تبناها مجلس الإدارة منذ توليه المسؤولية، وهي الدفع بالعناصر الشابة من أبناء قطاع الناشئين إلى صفوف الفريق، وهذا ما ظهر جليًا في الدفع بهذه العناصر في الفترة الأخيرة من مباريات الموسم الماضي، حيث ضم هذا الموسم أكثر من 10 عناصر واعدة.

وأكد عثمان - في ختام تصريحه - أن القادم بالنسبة للنادي الإسماعيلي سيكون أفضل، وهناك سعي وبصفة مستمرة؛ لخلق مزيد من الاستقرار المادي والمعنوي للاعبين، من أجل زيادة تركيزهم مع الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز