عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار العملات اليوم.. استقرار الدولار والريال السعودي واليورو بـ 18.28 جنيه

أسعار العملات اليوم.. استقرار الدولار والريال السعودي واليورو بـ 18.28 جنيه
أسعار العملات اليوم.. استقرار الدولار والريال السعودي واليورو بـ 18.28 جنيه

كتب - عيسى جاد الكريم

شهدت أسعار الدولار ومعظم العملات الاجنبية استقرارًا خلال التعاملات اليوم الثلاثاء 28اغسطس2019 أمام الجنيه المصري في عدد من البنوك العاملة في مصر بعد سلسلة من التراجع شهدها الدولار وصلت أكثر من جنيه وثلاثين قرشا منذ بداية العام الحالي.



وطبقا لآخر تحديث لأسعار العملات استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي وبنك القاهرة مسجلا 16.50 جنيه للشراء،16.60جنيه للبيع.

في حين وصل سعر اليورو إلى 18 جنيها و31 قرشا والجنيه الاسترلينى 20 جنيها و28 قرشا والفرنك السويسري 16 جنيها و79 قرشا والمائة ين الياباني 15 جنيها و57 قرشا في حين سجل الريال السعودي تراجعا مقابل الجنيه بقروش حيث وصل الريال إلى 4 جنيهات و40 قرشا وذلك يرجع إلى انتهاء فترة الحج وعودة الحجاج وعدد كبير من العمالة لمصر.

الدينار الكويتي حافظ على استقراره امام الجنيه بعد انخفاضات شهدها على مدى شهرين مسجلًا 54 جنيها و30 قرشا اليوم الدرهم الإماراتي وصل سعره إلى 4 جنيهات و49 قرشا مقابل الجنيه

التراجع يأتى بعد يوم لبيانات صادرة من شركات استشارات مالية كبرى عاملة بمصر أكدت أن تخفيض البنك المركزي للفائدة يؤكد قوة الاقتصاد ويتماشى مع انخفاض معدلات التضخم مشيرة ان سعر الدولار حاليًا يجب الا يتجاوز 16 جنيها مع توقعها ان يقوم البنك المركزي بتخفيض الفائدة 1% أخرى بنهاية العام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز