عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس أمناء "مصر الخير"

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس أمناء "مصر الخير"
وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس أمناء "مصر الخير"

كتب - وائل سامي

 تقييم حملة "قيم وحياة".. دعم "مصر الخير" للمؤتمر الكشفي العربي..احتفالية تكريم المبادرات الشبابية..أبرز محاور اللقاء



استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية الأسبق، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"؛ لبحث أطر التعاون المشترك، والحديث حول نتائج حملة "قيم وحياة" الذي يُنفذ داخل مراكز الشباب في مختلف المحافظات لنشر القيم الأخلاقية بالمجتمع.

وتطرق اللقاء إلى استعدادات وزارة الشباب والرياضة المتعلقة باستضافة مصر لفعاليات المؤتمر الكشفي العربي التاسع والعشرين ومنتدى الشباب الكشفي الرابع في الفترة من 1 حتى 12 سبتمبر المقبل بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، وإسهام مؤسسة مصر الخير في دعم المؤتمر الكشفي العربي في إطار الدور المجتمعي التنموي للمؤسسة، وكذا دعمها للمؤتمر العالمي الكشفي المقرر إقامته في شرم الشيخ العام القادم بحضور 3 آلاف مشارك من مختلف دول العالم. 

كما ناقش اللقاء مقترح إقامة احتفالية كبري بمحافظة الأقصر أخر سبتمبر المقبل لتكريم أصحاب المبادرات الشبابية الإيجابية التي تم طرحها في حملة "قيم وحياة"؛ بهدف تثقيف الشباب وتوعيتهم بالقيم الأخلاقية الحياتية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على الشراكة المثمرة مع مؤسسة مصر الخير في تنفيذ البرامج الهادفة إلى تنمية وجدان الشباب المصري، والعمل على نشر مجموعة القيم والأخلاق الكريمة في المجتمع المصري، والتأكيد على الرقي في المعاملات اليومية بين أطراف المجتمع.

وطالب وزير الشباب والرياضة بأن يكون الدكتور على جمعة متحدثًا رئيسيًا بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر الكشفي العربي الرابع، مشيرًا إلى أهمية الحركة الكشفية داخل المجتمع، ودورها في تكوين الشخصية الإيجابية القادرة على إحداث التنمية في شتى المجالات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز