عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يد الزمالك تخسر من كيل الألماني 32/ 28 في ربع نهائي مونديال الأندية لكرة اليد

يد الزمالك تخسر من كيل الألماني 32/ 28 في ربع نهائي مونديال الأندية لكرة اليد
يد الزمالك تخسر من كيل الألماني 32/ 28 في ربع نهائي مونديال الأندية لكرة اليد

كتب - شريف مدحت

خسر فريق كرة اليد بنادي الزمالك أمام نظيره كيل الألمانى بنتيجة 32 / 28 في إطار ربع نهائى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقام في المملكة العربية السعودية.



وانتهى الشوط الأول من عمر اللقاء بنتيجة 16 / 12 لصالح المنتخب الألمانى، في شوط شهد تفوقا ملحوظا للألمان وسط محاولات من الفريق الأبيض لتقليل الفارق عن طريق الثنائى المهارى أحمد الأحمر ويحيى الدرع.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن مع الخاسر من لقاءي فاردار المقدونى ومضر السعودى المقرر له السابعة مساء اليوم في إطار دور الثمانية.

وتأهل كيل الألمانى إلى ربع النهائى بالفوز على جامعة سيدنى بنتيجة 41 / 27 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء.

بينما تأهل فريق الزمالك إلى السوبر جلوب بحصد لقب السوبر الإفريقى على حساب الأهلي بنتيجة 38 / 35 في مدينة وجدة المغربية.

وضم باسم السبكى المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك 19 لاعبًا في قائمة البطولة وهم كل من: محمد على ومحمود خليل "فلفل" وهشام السبكى ومحمد علاء السيد "لوكا" ومصطفى تامر "دونجل" وأحمد الأحمر وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن ويحيى الدرع ومصطفى خليل وعلى هشام وأكرم يسرى وأحمد مؤمن وكريم أيمن ووسام سامى نوار وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد هداف منتخب الناشئين المنتقل حديثا إلى الفريق الأبيض قادما من الشمس، فيما ترأس البعثة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز