بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 40 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24 .. الرئيس السيسي وشينزو آبي يفتتحان غدًا جلسة حوار الأعمال بين القطاعين العام والخاص

28 اغسطس 2019 - 45 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، افتتاح الرئيس السيسي وشينزو آبي غدًا جلسة حوار الأعمال بين القطاعين العام والخاص، وفوز الزمالك على فريق مصر المقاصة في كأس مصر والوصول لنصف النهائي.

 

الرئيس السيسي وشينزو آبي يفتتحان غدًا جلسة حوار الأعمال بين القطاعين العام والخاص

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبى، صباح غد الخميس جلسة حوار الأعمال بين القطاعين العام والخاص، والتي تعقد في إطار مؤتمر طوكيو الدولي السابع للتنمية الإفريقية /التيكاد 7/ الذي بدأ أعماله اليوم بمدينة يوكوهاما اليابانية ويستمر حتى الثلاثين من أغسطس الجاري.

 

الرئيس السيسي وزعماء التيكاد يشاركون في حفل استقبال رسمي مساء اليوم بيوكوهاما

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل استقبال رسمي مساء اليوم أقامه رئيس وزراءاليابان شينزو آبى وعمدة مدينة يوكوهاما للزعماء المشاركين بقمة التيكاد السابعة .

 

القوات المسلحة تنفي شائعات امتلاكها أو افتتاحها سلسلة صيدليات

نفى العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية ما تداولته بعض وسائل الإعلام والقنوات المعادية ووسائل التواصل الاجتماعي الممنهجة من شائعات تتعلق بامتلاك أو افتتاح القوات المسلحة سلسلة من الصيدليات بمختلف أنحاء الجمهورية.

 

القوات المسلحة تنظم احتفالية دينية بمناسبة العام الهجري الجديد 1441هـ

نظمت القوات المسلحة، احتفالية دينية بمناسبة العام الهجري الجديد، بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة.

 

البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية من كنيسة الملاك ميخائيل والأنبا بيشوي بكينج مريوط

ألقى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية من كنيسة الملاك ميخائيل والأنبا بيشوي بكينج مريوط بالإسكندرية، بحضور عدد من أساقفة المجمع المقدس، وكهنة وشعب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

وزير العدل يصدر قرارًا بإنشاء فرع دعوى تأديبية وثلاث نيابات تابعة للنيابة الإدارية

أصدر وزير العدل المستشار محمد حسام عبدالرحيم، قرارًا بإنشاء واستحداث فرع دعوى تأديبية وثلاث نيابات تابعة لهيئة النيابة الإدارية.

 

رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يلتقي رئيس ديوان المظالم بدولة بوروندي

التقى محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إدوارد نيدومينا رئيس ديوان المظالم بدولة بوروندي والوفد المرافق له اليوم بمقر المجلس، وذلك خلال زيارة الوفد لمصر بدعوة من المجلس القومي لحقوق الإنسان.

 

وزير الخارجية: إعلان يوكوهاما وثيقة شاملة لدور اليابان في تنمية القارة الإفريقية

قال وزير الخارجية سامح شكري: إنه بحكم رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، إن التحضيرات لقمة التيكاد بين الاتحاد الإفريقي واليابان، بدأت منذ عام من خلال اجتماعات بداية من الاجتماع الوزاري واجتماعات على مستوى المندوبين الدائمين في أديس أبابا وبالتواصل الثنائي بين مصر واليابان لتناول كل القضايا سواء التنظيمية أو الموضوعية المرتبطة بهذا المؤتمر.

 

"الري": إزالة 29 حالة تعدٍ على نهر النيل في خمس محافظات اليوم

نفذت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل التابعة لوزارة الموارد المائية والري حملة مكبرة اليوم لإزالة التعديات على نهر النيل في نطاق محافظات المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ، المنيا، قنا.

 

اتحاد الصناعات يبحث تعظيم الاستفادة من مبادرة "المركزي" لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أوضح اتحاد الصناعات المصرية، أنه يبحث الشروط اللازم توافرها في الشركات الصناعية المتقدمة للاستفادة من مبادرة البنك المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة من 5% إلى 7% لتعظيم الاستفادة من المبادرة.

 

الزمالك يطيح بمصر المقاصة من كأس مصر ويصل إلى نصف النهائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على مصر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وسجل هدف الزمالك الوحيد عبدالله جمعة، في الدقيقة 10 من تصويبة صاروخية سكنت شباك الفريق الفيومي، ليطيح بالفريق الفيومي من البطولة.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة