عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "مستقبل وطن" بالبحر الأحمر ينظم حفلًا لتكريم أوائل الطلبة بمدينة غارب

بالصور.. "مستقبل وطن" بالبحر الأحمر ينظم حفلًا لتكريم أوائل الطلبة بمدينة غارب
بالصور.. "مستقبل وطن" بالبحر الأحمر ينظم حفلًا لتكريم أوائل الطلبة بمدينة غارب

كتب - السيد علي

نظم حزب "مستقبل وطن"، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة البحر الأحمر، احتفالية لتكريم أوائل الطلبة بمدينة غارب، تحت رعاية النائب حمادة غلاب عضو مجلس النواب، وإشراف عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.



وشهد حفل حضور، عدد من قيادات محافظة البحر الأحمر؛ حيث كرّم فيه أوائل الطلبة للشهادتين الإعدادية والابتدائية، وكذلك تم تكريم بعض قيادات المدارس من المدرسين ومديري المدارس.

أكد عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة على دور الأسرة في تحقيق هذا التفوق للطلبة، وتناول في كلمته توجيه الشكر للإباء والأمهات في مساندة أبنائهم مباركا للطلبة وأسرهم في الفرحة والنجاح.

ومن جانبه، قال النائب حمادة غلاب عضو مجلس النواب، إن التفوق الذي حصده الطلاب هو حصاد لسنوات طويلة تمت زراعته بالعلم وثمن لجهود عظيمة، وهدف نبيل وعظيم وهو ثمرة ناضجة يانعة طيبة المذاق وتكاتف لجهد مشترك بين الأهل والكادر التدريسي وجهد دؤوب وصبر لطلابنا ليولد معه التفوق؛ حيث يتوهج العطاء ونور العلم.

وأعرب محمد خليل أمين عام الحزب بالمدينة، عن أن حزب مستقبل وطن يقف بجانب جميع الطلبة بجميع المراحل التعليمية، كما وعد بتنظيم المزيد من الاحتفاليات لخدمة اهالي المدينة.

أضاف محمد اسماعيل الرشيدي، أمين الإعلام بالمحافظة، أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التعاون المُثمر والبناء مع حزب مستقبل وطن في مجال التعليم، الذي يمثل صورة مضيئة للمشاركة المجتمعية، والتي نسعى جميعًا إلى تعزيزها ودعمها بكل السبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز