بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 4 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ختام دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب والفراعنة يواصلون الصدارة وتحطيم الأرقام القياسية

31 اغسطس 2019 - 55 : 10




كتب - شريف مدحت

تختتم اليوم منافسات دورة الألعاب الإفريقية، التي تقام بالمغرب بمشاركة 52 دولة إفريقية من بينها مصر؛ حيث أقيمت منافسات البطولة في 4 مدن مغربية وهي الرباط، كازابلانكا، الجديدة، سلى، وتعد هذه البطولة من البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 حيث إن هناك 15 لعبة مؤهلة للأوليمبياد من بينها الطاولة والتجديف وألعاب القوى والكانوي، ورفع الأثقال والسباحة وكرة الطائرة الشاطئية والتنس والمصارعة والجودو والتايكوندو والكانوي والرماية.

وتأهل من مصر إلى أوليمبياد طوكيو 2020 ميار شريف ومحمد صفوت، بعد حصد ذهبية منافسات التنس الأرضي، ومنتخب تنس الطاولة السيدات والرجال أيضًا.

وتستأنف اليوم منافسات البطولة، حيث يلعب منتخب الكرة الطائرة مع نيجيريا في الجولة الخامسة، بينما يلعب منتخبا التنس رجال وسيدات منافسات النهائي.

وكسرت بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الـ12 المقامة في المغرب حاليًا الرقم القياسي لعدد الميداليات المسجلة تاريخيًا في الدورة، بالوصول لعدد 229 ميدالية متنوعة لتكسر الرقم القياسي السابق، الذي تحقق في دورة الألعاب، التي أقيمت في الكونغو ٢٠١٥ والذي تحقق بـ 217 ميدالية متنوعة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت