عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يد الزمالك أمام الدحيل القطري في تحديد مراكز بمونديال الأندية

يد الزمالك أمام الدحيل القطري في تحديد مراكز بمونديال الأندية
يد الزمالك أمام الدحيل القطري في تحديد مراكز بمونديال الأندية

كتب - شريف مدحت

يواجه اليوم السبت، فريق كرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الدحيل القطري، في إطار ثان لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر في كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.



يذكر أن الزمالك حصل على راحة من المباريات أول أمس الخميس بعد الخروج من ربع النهائي، ووداع المنافسة على المراكز الأولى، ليلتقي نيويورك سيتي، أمس الجمعة، خسر فريق الزمالك في دور ربع النهائي أمام كيل الألماني بنتيجة 32 /28.

 ويتم تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر وفقا لنظام البطولة بتقسيم الفرق التي لم تصل إلى المربع الذهبي، على مجموعتين تضم مجموعة الزمالك، الدحيل ونيويورك سيتي، والمجموعة الأخرى تضم كلًا من، مضر السعودي، وجامعة سيدني وتاوباتي البرازيلي.

تأهل كيل الألماني إلى ربع النهائي بالفوز على جامعة سيدني، بنتيجة 41 / 27 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء قبل أن يتخطى الزمالك ويصل إلى المربع الذهبي.

بينما تأهل فريق الزمالك إلى السوبر، جلوب بحصد لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بنتيجة 38 / 35 في مدينة وجدة المغربية.

وضم باسم السبكي المدير الفني لفريق كرة اليد بالزمالك 19 لاعبًا في قائمة البطولة وهم كل من: محمد على ومحمود خليل "فلفل" وهشام السبكي ومحمد علاء السيد "لوكا" ومصطفى تامر "دونجل"، وأحمد الأحمر وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن، ويحيى الدرع ومصطفى خليل وعلى هشام وأكرم يسرى وأحمد مؤمن وكريم أيمن ووسام سامي نوار وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد هداف منتخب الناشئين المنتقل حديثًا إلى الفريق الأبيض قادمًا من الشمس، فيما ترأس البعثة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز