عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التضامن: غدًا الأحد.. صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلية

التضامن: غدًا الأحد.. صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلية
التضامن: غدًا الأحد.. صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلية

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوق التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر، اعتبارًا من غد الأحد لعدد 4.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 14 مليار جنيه، مؤكدة ضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة.



 

وأشارت والي إلى أن أصحاب المعاشات، الذين يصرفون من منافذ صندوقيّ التأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من صباح الأحد الأول من سبتمبر.

 وأضافت، أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه، تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.58 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.34 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 سبتمبر.

 وأكد محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي الحكومي، أنه قد تم اتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من كل المنافذ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز