عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة أخبار العاشرة الرياضية .. الأهلي يعلن عن المدير الفني الجديد ..والزمالك يؤدب كريم بامبو.. وصلاح يتسبب في أزمة بين ماني وكلوب‬

نشرة أخبار العاشرة الرياضية .. الأهلي يعلن عن المدير الفني الجديد ..والزمالك يؤدب كريم بامبو.. وصلاح يتسبب في أزمة بين ماني وكلوب‬
نشرة أخبار العاشرة الرياضية .. الأهلي يعلن عن المدير الفني الجديد ..والزمالك يؤدب كريم بامبو.. وصلاح يتسبب في أزمة بين ماني وكلوب‬

كتبت - ندي شعبان

شهدت الساحرة المستديرة على مدار اليوم العديد من الأخبار المثيرة حول إعلان النادي الأهلي عن المدير الفني الجديد وسط حالة من ذهول الجماهير أما على الجانب الآخر ميتشو يؤدب كريم بامبو لأسباب غير فنية، وأخيرًا إلى الدوري الإنجليزي وغياب الفرعون المصري محمد صلاح عن هز شباك بيرنلي.

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" أهم أخبار اليوم السبت في الساحرة المستديرة.



 

 

ميتشو يكشف عن الوجه الأخر ويستبعد بامبو من قائمة الفريق

استبعد ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك كريم بامبو من قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري والتي من المقرر لها غدًا الأحد في نصف نهائي كأس مصر.

وكشف مصدر عن أن استبعاد كريم بامبو جاء لأسباب تأديبيه بسبب عصبيته في مباراة ديكاداها الصومالي بإياب الدور التمهيدي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

رسميًا..الأهلي يعلن رينية فايلر مديرًا فنيًا

أعلن النادي الأهلي عن تعيين السويسري رينيه فايلر مديراً فنياً للفريق خلفاً للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وكان الأهلي قرر إقالة  لاسارتي ومعاونيه الأجانب من العمل داخل النادي، بعد خسارة الفريق أما بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

 

 

لجنة التخطيط بالأهلي تتقدم بالشكر لمحمد يوسف وطارق سليمان

حرصت لجنة التخطيط للكرة برئاسة طه إسماعيل على توجيه الشكر لمحمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، بعدما أصبحت فرصة تواجدهم خلال الفترة المقبلة مستحيلة نظرًا لاستعانة المدير الفني الجديد رينيه فايلر بمساعدين أجانب.

 
 

 

ميودراج يسيتش مديرًا فنيًا للإسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي برئاسة محمود عثمان، تعاقده بشكل رسمي مع الصربي ميودراج يسيتش مديرًا فنيًا للفريق بالموسم المقبل.

ويأتي المدرب الصربي لتولي مهمة تدريب الدراويش خلفًا لمحمود جابر الذي قررت الإدارة رحيله والتدعيم بجهاز فني أجنبي بدلًا منه.

 

 

الفرعون المصري يتسبب في أزمة بين ماني وكلوب

كشف موقع "سبورت بيبل" الإنجليزي، عن سبب غضب ساديو ماني موضحًا أن السبب يكمن في عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في إحدى هجمات الفريق، حيث فضل صلاح تسديد الكرة مباشرة فى المرمى، ليمسك بها حارس بيرنلي.

ولعل ما أثار غضب السنغالي حسب ما أشارته الصحيفة هو استبداله في الدقيقة 85 من عمر اللقاء وكان حينها الفريق الإنجليزي متقدمًا بثلاثية ونجح ماني في تسجيل الهدف الثاني، إلا أنه انفعل بشكل مبالغ فيه على مدربه بسبب إخراجه من الملعب.

 

 

كهربا يسجل أول أهدافه في الدوري البرتغالي

نجح محمود عبدالمنعم كهربا من تسجيل هدفه الأول في الدوري البرتغالي أمام نظيره فاماليكاو، ولم يتمكن فريق أفيس من تحقيق الفوز في المباراة وتلقى هزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك كهربا فى المباراة كبديلا في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

 

 

بعد تعرضه للطرد..تريزيجية يشاهد هزيمة فريقه من خارج الملعب

تلقي فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

وحصل محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر على البطاقة الحمراء للمرة الأولى فى مسيرته داخل الملاعب الأوروبية، بعدما حصل على الإنذار الأول في الدقيقة 44، قبل أن يحصل على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 بعد عرقلته لويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز