عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. التلفزيون الرسمي ووسائل الإعلام والصحف الكويتية تحتفي بزيارة الرئيس السيسي

موجز 24.. التلفزيون الرسمي ووسائل الإعلام والصحف الكويتية تحتفي بزيارة الرئيس السيسي
موجز 24.. التلفزيون الرسمي ووسائل الإعلام والصحف الكويتية تحتفي بزيارة الرئيس السيسي

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: التلفزيون الرسمي ووسائل الإعلام والصحف الكويتية تحتفي بزيارة الرئيس السيسي.. وبالفيديو.. الرئيس السيسي يختتم زيارته لليابان بعدة لقاءات.. وإنجاز تاريخي للرياضة المصرية.. 273 ميدالية بينها 102 ذهبية "بدورة الألعاب الإفريقية" الـ12.. وعلماء الأزهر: حب الوطن والعمل على استقراره من أهم دروس الهجرة النبوية.



 

التلفزيون الرسمي ووسائل الإعلام والصحف الكويتية تحتفي بزيارة الرئيس السيسي

احتفى تلفزيون الكويت الرسمي بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكويت من خلال إذاعة تقرير مطول حول تاريخ العلاقات القوية بين البلدين.

 

الرئيس السيسي يصل قصر بيان في مستهل زيارته للكويت

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى قصر بيان بالكويت، برفقة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ وذلك في مستهل زيارته إلى الكويت التي تستغرق يومين.

 

 

بالفيديو.. الرئيس السيسي يختتم زيارة باليابان بعدة لقاءات

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، زيارته إلى مدينة يوكوهاما اليابانية، باستقبال رئيس حزب "كوميتو" السيد "ناتسو ياماجوشي"، الشريك الثاني في الائتلاف الحاكم باليابان، وذلك بمقر إقامته.

 

إنجاز تاريخي للرياضة المصرية.. 273ميدالية بينها 102 ذهبية "بدورة الألعاب الإفريقية" الـ12

 حققت الرياضة المصرية إنجاز تاريخي، بتحقيق البعثة المصرية رقم قياسي في الحصول على الميداليات في مختلف الألعاب بدورة الألعاب الإفريقية، بإجمالي 273 ميدالية بينها 102 ذهب، 98فضية و73برونزية.

 

التعليم العالي: انضمام مصر رسمياً لعضوية مدرسـة علوم الفضاء الدولية بطوكيو

وقع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اتفاقية تعاون مع الدكتور شيباساكي مدير مركز علوم الفضاء وتحليل البيانات بجامعة طوكيو، تنضم بموجبه مصر رسميا لمدرسـة علوم الفضاء الدولية، التي تم إنشاؤها بواسطة جامعة طوكيو؛ لتصبح مصر عضوا رسميا بها.

 

للمرة الأولى.. مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد

تستضيف مصر منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 2019، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 4 سبتمبر المقبل بالتعاون بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وشبكة الخدمات المشتركة والتعهيد "SSON"،

 

علماء الأزهر: حب الوطن والعمل على استقراره من أهم دروس الهجرة النبوية

أكد علماء الأزهر الشريف، إن الهجرة النبوية المباركة اشتملت على العديد من الدروس والعبر التي نحن بحاجة إلى تطبيقها والاستفادة منها في واقعنا الحالي، فقد اشتملت على الكثير من القيم المهمة مثل قيمة حب الوطن وأهميته بالنسبة للفرد، وضرورة العمل على استقراره، بالإضافة إلى قيم التعاون والإحساس بالآخرين، والتعايش المشترك، واحترام العهود والمواثيق.

 

أولياء الله المهاجرون إلى مصر

شرفت مصر بأن تكون مهبط الرسالات وموطن الأنبياء وقبلة العلماء وأولياء الله الصالحين، إذ أمضى سيدنا يوسف، عليه السلام، حياته كلها في مصر، وهي التى تجلى الله سبحانه فيها على سيدنا موسى وكلَّمه الله وهو فى أرض مصر تكليمًا.

 

الداخلية تضبط 520 بلطجيًا و11 ألف قطعة سلاح و5 آلاف قضية مخدرات خلال شهر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من استهداف عدد من البؤر الإجرامية في عدد من المحافظات، وضبط نحو 12 ألف متهم من العناصر الخطرة والهاربين من السجون وذوي الأنشطة الإجرامية و520 بلطجيا و3590 قطعة سلاح ناري و7 آلاف و377 قطعة سلاح أبيض و83 تشكيلا عصابيًا وأكثر من 5 آلاف قضية مخدرات.

 

الداخلية تزيل 322 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إزالة 322 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف.

 

حكام من أذربيجان لمباراة الزمالك والاتحاد

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، التي ستقام غدا الأحد، سيديرها طاقم تحكيم من أذربيجان يتكون من : اليار أجايف حكم ساحة، ويعاونه زينا زينالوف وعاكف امير على، واليشين ماسيوف حكما رابعا.

 

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي الشعب المصري بمناسبة بداية العام الهجري الجديد.

 

قرينة رئيس الجمهورية تهنئ الشعب المصري ببداية العام الهجري الجديد

أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن تهنئتها للشعب المصري بمناسبة بدء العام الهجري الجديد .

 

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتهنئة للشعب المصري؛ والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وأن يُعيدها على شعب مصر العظيم وقد تحقق كل ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالسلام والخير والازدهار.

 

رئيس الوزراء يصدر قرارا بالعمل بأحكام اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للإعلام

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بالعمل بأحكام اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للإعلام الصادر بالقانون رقم 178 لسنة 2018 .

 

شوارع الكويت تتزين بالأعلام المصرية والكويتية استعدادا لزيارة الرئيس السيسي

تزينت شوارع الكويت اليوم "السبت" بالأعلام المصرية والكويتية، استعدادا للزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكويت.

 

"الوطنية للصحافة" تضع اللمسات الأخيرة لمشروع تحويل المؤسسات القومية للصحافة الرقمية

أكدت الهيئة الوطنية للصحافة أنها تعكف على الانتهاء من اللمسات الأخيرة لمشروع تحويل المؤسسات الصحفية القومية إلى الصحافة الرقمية، في مشروع ضخم يتم تنفيذه للمرة الأولى بمشاركة وزارة الاتصالات وكبريات الشركات، بما يسهم في إيجاد حلول جذرية لأزمات الصحافة الورقية وزيادة معدلات التوزيع والإعلانات.

 

مفتي الجمهورية: الهجرة النبوية تمثل حدثًا تاريخيًّا فارقًا في تاريخ الإسلام

قال فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية إن الهجرة النبوية الشريفة تمثل حدثًا تاريخيًّا فارقًا في تاريخ الإسلام، ونقلة مهمة انتقل بها المسلمون من الضعف إلى القوة، ومن الظلم والاستبداد إلى العدل والمساواة، وانطلقت بموجبها الدعوة إلى رحاب واسعة يذكر فيها اسم الله تعالى.

 

4264 فرصة عمل في 31 شركة من أول سبتمبر

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن الوزارة توفير 4264 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا على التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 31 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات من أول سبتمبر 2019.

 

التضامن: غدًا الأحد.. صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلية

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوق التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر، اعتبارًا من غد الأحد لعدد 4.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 14 مليار جنيه، مؤكدة ضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة.

 

التعليم العالي:170 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنية للقبول بالجامعات

قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المشرف العام على مكتب التنسيق، اليوم السبت، أن عدد المتقدمين لتنسيق الشهادات الفنية للقبول بالجامعات والمعاهد العالية والمتوسطة بلغ حتى الآن 170 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2019.

 

"الضرائب" تنظم أضخم حملة لمكافحة التهرب الضريبي على قرى الساحل الشمالى

قال عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية إنه تم تنظيم حملات ضريبية مكثفة على قرى الساحل الشمالى للتحقق من الالتزام بالتسجيل الضريبى بضريبة القيمة المضافة وسداد حق الدولة.

 

السويسري "فايلر" مديرا فنيا للأهلي

وافق المدير الفني السويسري رينيه فايلر، على تدريب الأهلي خلفا للمدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته من تدريب المارد الأحمر بعد الخروج من كأس مصر.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز