عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. تكريم لاعبة نادي المعاقين بطلة إفريقيا لتنس الطاولة

بالصور.. تكريم لاعبة نادي المعاقين بطلة إفريقيا لتنس الطاولة
بالصور.. تكريم لاعبة نادي المعاقين بطلة إفريقيا لتنس الطاولة

العريش - بوابة روز اليوسف

نظم نادي المعاقين في شمال سيناء، احتفالية كبرى لتكريم بنت سيناء فادية سمير لاعبة نادي المعاقين وبطلة إفريقيا في تنس الطاولة، وذلك بمناسبة اعتزالها لإصابتها.. بعد أن حققت لمصر المركز الثالث في البطولة الإفريقية في تنس الطاولة مؤخرًا.



أقيم الاحتفال في قاعة قمر الزمان في العريش، بحضور حسن صالح رئيس نادي المعاقين، الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، العميد إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وسعدية محمود مدير عام التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والحزبية ورموز المجتمع السيناوي، وممثلين عن مجلس الأمناء والآباء والمعلمين وعدد من الشخصيات العامة.

وقد حيا الحضور البطلة الإفريقية لما حققته من فوز على المستوى الإفريقي، وفي البطولات الدولية وتحقيق العديد من المراكز والميداليات الأوليمبية في تنس الطاولة، وتم منحها شهادات التقدير والدروع، نظرًا لتميزها والفوز في الدورات والبطولات المحلية والدولية على مر تاريخها.

واشتمل الحفل على عدة من الفقرات الفنية تكريما للاعبة نادية سمير، وتكريمًا لها وتقديرًا لجهودها في رفع علم مصر وسيناء في كل البطولات، التي شاركت فيها على مر تاريخها في الملاعب.

ومما يذكر أن اللاعبة فادية سمير مثلت مصر في العديد من البطولات، وحققت إنجازات محلية ودولية بحصولها على مركز أول جمهورية عدة مرات، مركز أول إفريقيًا عام 2011 ورابع العالم عام 2012، ثم ثالث إفريقيا 2019، والمشاركة في أوليمبياد لندن عام 2012.

وتأهلت للاشتراك في أوليمبياد طوكيو في اليابان عام 2020، إلا أنها أصيبت مؤخرًا بإصابة أدت إلى اعتزالها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز