عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نون النسوة الذهبية.. ميار شريف تحصد الذهب وتتأهل إلى أولمبياد طوكيو (4)

نون النسوة الذهبية.. ميار شريف تحصد الذهب وتتأهل إلى أولمبياد طوكيو (4)
نون النسوة الذهبية.. ميار شريف تحصد الذهب وتتأهل إلى أولمبياد طوكيو (4)

كتبت - ندي شعبان

تقف ممسكة بمضربها الذي أصبح بمثابة صديقها، فهو يرافقها في جميع الأوقات في لحظات الفرحة والإنجاز وفي الحزن والانكسار حتى وصلت برفقته إلى دورة الألعاب الأوليمبية وبذلك أصبحت لاعبة التنس ميار شريف المولودة في 5 مايو 1996 أول مصرية تتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.



وتحت عنوان "صُنع في مصر" تعلم أبطالنا كيف يكون الولاء وفداء الوطن، ليبدأ الجميع في غزل أنسجة الذهب الخالص من أجل صناعة تاجٍ مُرصع بالانتماء والشرف لا يتزين به سوى «أم الدنيا»، هكذا حقق أحفاد الفراعنة الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية، وأصبحوا مثال يحتذى به لجميع الشباب في تحقيق أحلامهم وكسر حاجز المستحيل.

 

 

ونجحت ميار شريف في حصد الميدالية الذهبية لمنافسات التنس الأرضي في دورة الألعاب الأفريقية التي استضافتها المغرب، وحققت أيضًا لاعبة التنس في الفوز ببطولة مصر الدولية للتنس ومجموع جوائزها 15 ألف دولار، بتغلبها على السويسرية سيمونا فالتيريت، بمجموعتين مقابل مجموعة، بواقع 6-3، 1-6، 6-4، في إطار نهائي منافسات الفردي سيدات بالبطولة، لتحقق ثاني ألقابها في الفردي ببطولات الفيوتشر.

كما نجحت في الفوز ببطولة جران كناريا الدولية "لاس بالماس" للتنس، التي أقيمت بإسبانيا، والتي يبلغ مجموع جوائزها 25 ألف دولار.

ويوجد لديها تصنيفات عالية في اتحاد لاعبات التنس المحترفات من 313 في الفردي، ثم تحقيقها في 5 أغسطس 2019، وكذلك 493 في الزوجي، التي تم تحديدها في 5 أغسطس 2019، وفازت شريف بستة ألقاب فردية وأربعة ألقاب زوجي في حلبة ITF للسيدات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز