عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون ثلاثي لتطوير شبرا الخيمة والخصوص

بروتوكول تعاون ثلاثي لتطوير شبرا الخيمة والخصوص
بروتوكول تعاون ثلاثي لتطوير شبرا الخيمة والخصوص

القليوبية- حنان عليوه

شهد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي بمقر وزارة البترول بمدينة نصر توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ مشروع المحافظة لتطوير منطقة كورنيش وطريق الجانب الشرقي لترعة الإسماعيلية في منطقة شركات البترول بمسطرد والخصوص.



وأوضح المحافظ أن المشروع يشمل تطوير وتنظيف ورصف الطرق المحيطة وإنشاء حرم آمن لشركات البترول مع توفير مقاعد وإنارة وأرصفة على غرار مشروع "ممشى أهل مصر" في بنها، على أن تتحمل شركات البترول التكاليف كاملة والتي تبلغ 90 مليون جنيه.

وقام بالتوقيع كل من الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة واللواء ماجد السيرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات، والكيميائي جابر أحمد حسن رئيس المنطقة الجغرافية البترولية بمسطرد.

وأعرب المحافظ عن خالص شكره وتقديره لجهوده الوزراء وشركات البترول على هذه المساهمة المجتمعية الرائعة، مشيرا إلى انه في إطار المشاركة المجتمعية التي تهتم بها المحافظة بدأت شركة نستله مشروع تطوير منطقة كفر الأربعين بمدينة بنها بتكلفة 35 مليون جنيه وقريبا ستساهم شركة نستله أيضا في إنشاء كوبري جمجرة بمدينة بنها بتمويل ذاتي من الشركة.

وأكد المحافظ أهمية المشاركة المجتمعية من خلال الشباب والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، تنفيذًا لخطة الحكومة في تحسين مستوى النظافة العامة والحفاظ على الصحة والبيئة المحيطة، ومن ثم شعور المواطن بالتغيير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز