بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 سبتمبر 2019 - 8 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3.5 مليار مستخدم للسوشيال ميديا حول العالم (فيديو)

2 سبتمبر 2019 - 50 : 17




أصبحت السوشيال ميديا جزءًا أصيلًا من حياتنا اليومية، ووفقا لآخر تقديرات فإن أكثر من 3.5 مليار شخص يستخدمون السوشيال ميديا حول العالم، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن عدد مستخدمي السوشيال ميديا زاد بأكثر من ربع مليار مستخدم على مدار العام الماضي.

وأضاف تقرير الغد أن 46% من سكان العالم يستخدمون السوشيال ميديا في يوليو 2019، لافتا إلى أن من هم فوق سن الـ13 عاما يرتفع معدل استخدامهم للسوشيال ميديا إلى 59%، في الوقت الذي تؤكد فيه التقديرات أن النسبة ستتخطى 60% خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتابع أنه وفقا لشركة Global Web Index لأبحاث التسويق الإلكتروني فإن أكثر من 4 مليارات شخص حول العالم يشاهدون الفيديوهات عبر الإنترنت شهريًا، أي ما يعادل نص سكان العالم، في الوقت الذي زاد فيه عدد مستخدمي تطبيق Snapchat بنسبة 19% في الأشهر الـ3 الماضية، ليصل عددهم إلى 369 مليون مستخدم في يوليو 2019.

وأكد تقرير الغد أن FaceBook لا يزال يتمتع بصدارة قائمة مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا المختلفة، خاصة بالنسبة للمراهقين، إذ يضم FaceBook أكبر عدد من المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاما، فيما زاد عدد مستخدميه من الشباب على مدار الأشهر الـ3 الماضية، حيث ارتفع عددهم بحوالي 5 ملايين شخص منذ إبريل الماضي.

وبحسب البيانات فإن الفترة الأخيرة شهدت زيادة شعبية التطبيقات الصوتية، حيث بدأ 100 مليون شخص باستخدام البحث الصوتي والأوامر الصوتية، وأن أكثر من 43% من مستخدمي الإنترنت يستخدمون تقنية الصوت شهريًا.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر