عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تحصد الميدالية الذهبية في أسبوع شباب الجامعات

جامعة دمنهور تحصد الميدالية الذهبية في أسبوع شباب الجامعات
جامعة دمنهور تحصد الميدالية الذهبية في أسبوع شباب الجامعات

البحيرة- محمد البربرى

حصلت جامعة دمنهور، على المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى الجامعات المصرية بلعبة كرة الجرس، والميدالية البرونزية والمركز الثالث في السباحة والفوز بالمركز الثالث بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعات المصرية والمركز التاسع في مسابقة الشطرنج، وذلك في أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة الثاني بجامعة المنوفية.



وشاركت جامعة دمنهور بـ٢٢ طالب من ذوي القدرات الخاصة على مستوى كليات الجامعة ويتنافسون في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والتكنولوجية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور.

وأكد الدكتور عبيد صالح، على حرص جامعة دمنهور على دعم وتشجيع أبنائها الطلاب من ذوي القدرات الخاصة ودمجهم في كل الأنشطة الطلابية، التي تساعدهم في إظهار قدراتهم الإبداعية والعلمية والثقافية والفنية والرياضية المختلفة وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الفعاليات المختلفة.

 

وأشار الدكتور عبيد صالح، إلى أن هذا النجاح المشرف لجامعة دمنهور، يضاف إلى سلسلة النجاحات، والإنجازات التي تسعى جامعة دمنهور لتحقيقها، لتصبح دائمًا في الريادة في جميع المجالات والأنشطة العلمية والثقافية والمجتمعية مؤكدا على أن الشباب لديهم الطاقة الإبداعية، لأن يكونوا على قدر المسؤولية وحثهم على بذل المزيد من الجهود، وتقديم الدعم لهم وتذليل الصعوبات لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية.

 يذكر أن فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة، انطلقت يوم الأحد الموافق ١سبتمبر ٢٠١٩، والذي تحتضنه جامعة المنوفية على أرضها تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة بمشاركة ١٥٠٠ طالب وطالبة من ١٨ جامعة مصرية حيث انطلقت الأنشطة حسب الجدول المحدد وتوزيع الفرق والمتنافسين، تحت شعار (بنكمل بعض).

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز