عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة 89 طبيبًا وموظفًا بمستشفى الرحمانية بالبحيرة للتحقيق

إحالة 89 طبيبًا وموظفًا بمستشفى الرحمانية بالبحيرة للتحقيق
إحالة 89 طبيبًا وموظفًا بمستشفى الرحمانية بالبحيرة للتحقيق

 



وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، لتحقيق الانضباط الإداري داخل المنشآت الخدمية والمستشفيات وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، بحملة مفاجئة على المستشفى العام، لمتابعة سير العمل والمراقبة على الأطباء والعاملين بالمستشفى ومدي التزامهم بالعمل، وأسفرت الحملة عن إحالة 89 طبيبًا وموظفًا من العاملين بالمستشفى العام.

وأكد المهندس هشام عابدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز الرحمانية، أن فريق من أعضاء إدارة الرقابة، تابع اليوم سير العمل بمستشفى الرحمانية، وأسفرت عن إحالة 89 طبيبًا وموظفًا من العاملين بمستشفى الرحمانية لعدم انضباطهم الإداري في مواعيد العمل الرسمية، بينهم 37 طبيبًا بشريًا و32 صيدلانيًا وعلاج طبيعي و20 آخرون بين إداريين وفنيي تمريض ومشرفات للتحقيق، لتخلفهم عن مواعيد العمل الرسمية، صباح اليوم، بالمستشفى المركزي بالرحمانية.

ترأس الحملة شعبان الحيوي، مدير عام الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية، وشارك في الحملة جلال منيسي كبير أعضاء الرقابة بالمركز وكامل الأبيض، وأحمد بدر، أعضاء الرقابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز