عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسطورة أرسنال يتوقع تفوق صلاح على ماني في سباق الحذاء الذهبي

أسطورة أرسنال يتوقع تفوق صلاح على ماني في سباق الحذاء الذهبي
أسطورة أرسنال يتوقع تفوق صلاح على ماني في سباق الحذاء الذهبي

كتب - محمد يوسف

صرح مارتن كيون نجم أرسنال السابق، بتوقعه احتفاظ محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، بجائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك للموسم الثالث على التوالي.



وأضاف كيون عبر تصريحاته لصحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم الأربعاء، أن صلاح سيتفوق على زميله السنغالي ساديو ماني، بفضل رغبته المستمرة في تحطيم الأرقام القياسية" ومواصلة إبداعه بهدف التتويج بالبريميرليج.

 احتفاظ محمد صلاح نجم منتخب مصر بجائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الثالث على التوالي.

وأكمل تصريحاته قائلًا: صلاح لن يتعثر كما حدث في الموسم الماضي في فترة صعبة، صام فيها عن التهديف، سيتفادى هذا الموقف، وسيصلح مشكلته.

وأنهى حديثه قائلًا: ما حدث بين الثنائي في مباراة بيرنيلي السبت الماضي، أعتقد ان المدرب يورجن كلوب، قام بحل المشكلة ولم يغادر أرضية ملعب تيرف مور دون ان تعود الأمور إلى وضعها السليم.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح حصد جائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عامي 2018 و2019، وتشاركها في العام الثاني مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج نجم أرسنال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز