عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس مصر بين " كيفية السيطرة للزمالك.. والحلم المشروع لبيراميدز"

كأس مصر بين " كيفية السيطرة للزمالك.. والحلم المشروع لبيراميدز"
كأس مصر بين " كيفية السيطرة للزمالك.. والحلم المشروع لبيراميدز"

كتب - كريم الفولي

ليلة الأحد الموافق التاسع من هذا الشهر، سوف تشهد حاملا جديدا للقب كأس مصر رقم 88، في المباراة النهائية المرتقبة والتي سوف يكون طرفاها الزمالك، وبيراميدز، في نهائي خارج التوقعات.



أحد طرفي اللقاء وهو الزمالك، والذي حصل على هذا اللقب 26 مرة، وكان وصيفا للكأس 13 مرة، ويسعي لأخذ البطولة المفضلة له، ويعتبر هذا النهائي الخامس للزمالك، في عهد رئيس النادي الحالي.

 وعلى الجانب الاخر يدخل بيراميدز، اللقاء وهو الزائر الجديد، والضيف الذي يحضر نهائيات البطولات للمرة الأولي، ويريد أن يصنع اسمًا من ذهب ويتمني الفوز بالكأس، ليكون إنجازًا كبيرًا للفريق هذا الموسم الذي احتل المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز.

مشوار الزمالك، في الكأس

بدأ مشواره بالفوز على فريق مركز شباب منيه سمنود، بهدف دون رد، ثم التغلب على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، ثم الفوز على مصر المقاصة بهدف، وفي قبل النهائي تغلب على فريق الاتحاد السكندري، بهدف وحيد.

مشوار بيراميدز في الكأس

بدأ بيراميدز، مشواره في كأس مصر بالفوز على فريق طنطا، بنتيجة 3-2، ثم الفوز على فريق حرس الحود بنتيجة 2-0، ثم الإطاحة بالأهلي في مفاجأة من العيار الثقيل من المنافسة بعد الفوز عليه بنتيجة 0/1، وفي قبل النهائي تغلب على فريق بتروجيت بهدفين نظيفين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز