عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس"

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس"
محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس"

كتب - بوابة روز اليوسف

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، معرض "أهلاً مدارس"، لتوفير مستلزمات المدارس قبل انطلاق العام الدراسي الجديد بتخفيضات تصل إلى 30%، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية، ويستمر المعرض حتى 21 سبتمبر الجاري، ويعرض مختلف المستلزمات المدرسية لجميع المراحل التعليمية.



قال المحافظ، إن معرض "أهلًا مدارس" هو الثالث على مستوى المحافظة، ويشارك فيه القطاعين الحكومي والخاص بهدف توفير السلع واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مشددًا على التزام كل عارض بقائمة أسعار معروضاته.

وتفقد طه، أجنحة المعرض الذي ضم 15 جناحًا، للأدوات المكتبية والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية، والأحذية بتخفيضات تصل إلى 30%، بمشاركة برنامج مشروعك والغرفة التجارية ومؤسسة الشباب للتنمية المستدامة.

ووجه المحافظ، رؤساء مراكز ومدن المحافظة بإنشاء معارض "أهلاً مدارس"، لتوفير الأداوت المدرسية والزي المدرسي بأسعار مخفضة، مشيدًا بدعم المواطنين للأجهزة والقيادات التنفيذية لتحقيق التنمية بالمحافظة.

وفي سياق منفصل، أعلن محافظ كفر الشيخ، عن إطلاق مبادرة الجمع المنزلي للمخلفات من 8 مساءً حتي 8 صباحًا في حي غرب مدينة كفر الشيخ، والتي تهدف إلي جمع المخلفات ليلاً للحفاظ علي المظهر العام للمدينة، والعمل في أوقات محددة لعدم إحداث تكدس بالمرور بالشوارع ومنع التلوث البصري، لافتًا إلى أن تطبيق منظومة النظافة يعد من الملفات المعقدة لأن مسئولية النظافة لا تقع على عاتق الدولة فقط ولكن المواطن والمجتمع المدني شريك أساسي وفاعل في تطبيق المنظومة وله دور حقيقي في الحفاظ على البيئة.


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز