عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الكنيسة الكاثوليكية: نصلي من أجل الرئيس السيسي لمواصلة جهود التنمية

موجز 24 .. الكنيسة الكاثوليكية: نصلي من أجل الرئيس السيسي لمواصلة جهود التنمية
موجز 24 .. الكنيسة الكاثوليكية: نصلي من أجل الرئيس السيسي لمواصلة جهود التنمية

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار التقارير الهامة من بينها.. الكنيسة الكاثوليكية: نصلي من أجل الرئيس السيسي لمواصلة جهود التنمية.. والمشاركون بالمنتدى الكشفي العربي يشيدون بالأمن والاستقرار في مصر.. والكهرباء تؤكد دور الدولة لتصبح مصر مركزًا إقليميًا لتبادل الطاقة.



الكنيسة الكاثوليكية: نصلي من أجل الرئيس السيسي لمواصلة جهود التنمية

أكد آباء سينودس الكنيسة القبطية الكاثوليكية برئاسة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق أنهم يرفعون الصلوات إلى الله من أجل مصرنا الحبيبة وقيادتها السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة معاونيه، ليعطيهم الله القوة والقدرة على مواصلة جهود التنمية في كل ربوع البلاد، وكذلك الحفاظ على أمنها واستقرارها، لتبقى مصرنا الحبيبة بلد الأمن والتنمية، وبلد الاعتدال الديني والفكري لتكون، كما كانت دائما، منارة لكل الشعوب.

 

رئيس الوزراء يستعرض إمكانات وخبرات الشركات العالمية المتخصصة لتنظيم حفل افتتاح المتحف المصري الكبير

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم، لمتابعة الاستعدادات الخاصة بحفل افتتاح المتحف المصري الكبير، والسيناريوهات المتعلقة بتنفيذ هذا الحدث المهم

المشاركون بالمنتدى الكشفي العربي يشيدون بالأمن والاستقرار في مصر

 نظمت الوفود المشاركة بالمنتدى الكشفي العربي الرابع للشباب، المنعقد حاليا بشرم الشيخ، ماراثونا رياضيا بمشاركة شباب وفتيات من مصر و14 دولة عربية مشاركين بالمنتدى لدعم برامج التنمية العربية المستدامة.

 

الكهرباء تؤكد دور الدولة لتصبح مصر مركزًا إقليميًا لتبادل الطاقة

  أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، على أهمية مجهودات الدولة في أن تكون مصر مركزا إقليمىا لتبادل الطاقة من خلال خطط الربط الكهربائي مع دول الجوار على أعلى مستوى من التميز، وشددت على دور الشركة المصرية لنقل الكهرباء في هذا الصدد، وأشارت إلى ضخ إستثمارات ضخمة لتطوير شبكة نقل الكهرباء بلغت حوالي 54 مليار جنيه.

 

البابا تواضروس الثاني يكرم طالبة صيدلة لحصولها على جائزة عالمية

كرم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ميرنا حسني فخري الطالبة بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية الحاصلة على المركز الأول في المسابقة العالمية لمهارات الصيدلة الاكلينية التي أقيمت في دولة رواندا بمشاركة 45 دولة على مستوى العالم.

 

المحرصاوي: الانتماء هو الدافع للنهوض بجميع مؤسسات جامعة الأزهر‎

أكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن الانتماء والعطاء بلا حدود هو السبب الحقيقي والدافع الرئيسي للنهوض والارتقاء بكافة مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم. 

 

"القضاء الأعلى" يعتمد حركة التنقلات والترقيات للعام القضائي الجديد

اعتمد مجلس القضاء الأعلى الحركة القضائية للعام القضائي 2019-2020، والتي شملت تعيين 53 رئيسًا بالمحاكم الابتدائية من رؤساء النيابة العامة الفئة (أ)، وتعيين 38 رئيسًا للنيابة العامة من رؤساء المحاكم الابتدائية الفئة (أ)، بالإضافة إلى تعيين اثنين من رؤساء المحاكم الابتدائية من الفئة (ب) من رؤساء النيابة العامة الفئة (ب)، وتعيين 100 من رؤساء المحاكم الابتدائية من الفئة (ب)، بدرجة رئيس للنيابة العامة من الفئة (ب).

 

حملة أمنية لإبادة الزراعات المخدرة بأسيوط (فيديو)

في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي المواد المخدرة بقصد التعاطي أو الاتجار.. قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني والعام" وبمشاركة قطاع الأمن المركزي ومديرية أمن أسيوط، استهدفت إحدى المناطق بأسيوط، لضبط العناصر الإجرامية الخطرة التي تخصص نشاطها الإجرامي في مجال زراعة نبات القنب المخدر" البانجو".

 

إنذار للزمالك بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا 

تلقى مسئولو نادي الزمالك، اخطارا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يفيد باستبعاده من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجارية، حال عدم تسوية مديوناته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز