عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الصاوي يحصل على مستحقاته من منتج "الصعلوك ودافنشي"

خالد الصاوي يحصل على مستحقاته من منتج "الصعلوك ودافنشي"
خالد الصاوي يحصل على مستحقاته من منتج "الصعلوك ودافنشي"

كتب - محمد اسماعيل

حصل الممثل خالد الصاوي على مستحقاته المالية المتأخرة من المنتج ممدوح شاهين، عن مسلسلي "الصعلوك" و"هي ودافنشي".



وأعلن الصاوي حصوله على مستحقاته قائلا في بيان له: "كما وعدت حصلت بالقضاء على أصل حقي من منتج الصعلوك ودافنشي".

وأكد الصاوي أنه سيباشر تحريك دعوى قضائية للتعويض عن الضرر المادي الذي أصابه إثر تأخر مستحقاته المالية لمدة 3 سنوات واستثمارها، فقال: "وسأبدأ طلب التعويض عن أذى ٣ سنين ممن حرمني من ثمار شقايا وأنتج هو بها والمؤسسات رسمية وأهلية عالحياد!!! والله لولا القضاء المصري لصارت خرابة".

نذكر أن مسلسل الصعلوك عرض في رمضان 2015 ويجسد  خالد الصاوي دور شيال فقير يقيم في أحد الحواري بمنطقة عشوائية، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال والتجار الكبار في مصر (حسن حسني)، ثم تقع ابنة رجل الأعمال في حب شخصية خالد الصاوي علي الرغم من أنها متزوجة من شخصية مهمة أيضًا.

أما  مسلسل هي ودافنشي فبدأ عرضه في شهر رمضان 2016 ويدور المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء حول إحدى المحاميات كارما (ليلى علوي) التي تتعرض لحادث يؤدي لوفاة ابنتها ووالدها وتدخل على إثره إحدى المصحات النفسية لمدة ست سنوات، وبعد خروجها من المصحة وحصولها على شهادة بالشفاء التام تعود لمزاولة مهنتها كمحامية وتكسب عدد كبير من القضايا نظرا لعبقريتها المهنية، وتكون إحدى هذه القضايا لابن رجل الأعمال جابر الكومي المتهم بحيازة حشيش في سيارته. يكافؤها الكومي بإهدائها فيلا مليئة باللوحات، وفي الليلة الأولى من إقامتها تجد دفترا خلف لوحة عليه صورة رجل، وفي الصفحات اللاحقة رسالة بلغة حادة تحاسبها على بيع شرفها المهني وسمعة والدها المستشار مقابل النقود والفيلا التي وهبها إياها رجل الأعمال الفاسد نظير تبرئة ابنه من القضية. تظن أنها ما زالت تصاب بحالة هلاوس حيث يظهر لها رسام يدعى دافنشي (خالد الصاوي) أمامها في كل مكان في البيت وفي العمل ليكون لها رقيبا على أعمالها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز