عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التصديري للكيماويات" يعتزم تنظيم بعثتين ترويجيتين لغانا و 40 شركة تعلن رغبتها بالمشاركة

"التصديري للكيماويات" يعتزم تنظيم بعثتين ترويجيتين لغانا و 40 شركة تعلن رغبتها بالمشاركة
"التصديري للكيماويات" يعتزم تنظيم بعثتين ترويجيتين لغانا و 40 شركة تعلن رغبتها بالمشاركة

 يعتزم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة تنظيم بعثتين ترويجيتين لغانا خلال الفترة المقبلة في ظل إعلان 40 شركة عن رغبتها في المشاركة بالبعثتين .



وقال خالد أبو المكارم رئيس المجلس في بيان اليوم الخميس، إن أولى البعثات ستكون خلال الفترة من 21-27 سبتمبر الجاري ، و هي تضم 20 شركة ، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم 10 لقاءات لكل شركة من الشركات المشاركة بالبعثة بإجمالي نحو 210 لقاءات لكل الشركات.

كما لفت إلى أنه تقرر تسيير بعثة أخرى نظرا لارتفاع عدد الشركات الراغبة في المشاركة، حيث أبدت 14 شركة تابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية عن رغبتها في المشاركة في البعثة التجارية.

وأوضح أن الهدف من تقييم البعثة على مرحلتين يأتي في ظل الرغبة في تحقيق المستهدف من البعثة ، ويأتي على رأسها تحديد القنوات التسويقية والشركات المستهدفة وكبار المستوردين في البلدين وسلاسل المتاجر والموزعين والوكلاء والأفراد المستوردين الذين يرغبون في تداول المنتجات الكيماوية بمختلف قطاعاتها وكذا الداخلون الجدد في تجارة التجزئة.

من جانبه ، قال محمد مجيد مسئول التسويق بالمجلس إنه تم إرسال ملف تفصيلي لكل شركة من الشركات المشاركة بالبعثة للشركات الغانية المهتمة بنشاط الشركات المصرية لضمان جدية اللقاءات الثنائية ، وأوضح أنه تم مخاطبة 47 مجموعة قطاعية من الشركات الغانية وموافاتهم بدعوة للمشاركة في الاجتماعات المقرر تنظيمها اعتبارا من الثالث والعشرين من الشهر الجاري أو ترتيب زيارات لمقار الشركات الغانية مع موافاة كل مجموعة مستهدفة من الشركات الغانية ببيان الشركات المصرية ذات الصلة بالنسبة لأعمالهم.

وأضاف أنه تم أيضا مخاطبة كل من غرفة التجارة والصناعة الغانية واتحاد الصناعات الغاني وجمعية رجال الأعمال بشأن البعثة وموافاتهم ببيان الشركات المصرية بالبعثة ، وكذا نموذج يتم استيفائه بمعرفة الشركات الغانية أعضاء تلك التجمعات لتحديد الشركات المصرية التي ترغب الشركات الغانية في الاجتماع بها سواء يوم 23 أو باقي الأيام .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز