بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 46 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آمر اللواء 73 مشاة: ساعة الصفر لاقتحام "طرابلس" حددت.. والقوات جاهزة للتنفيذ

5 سبتمبر 2019 - 50 : 14




كتب - عادل عبدالمحسن

 

أعلن اللواء علي القطعاني، آمر اللواء 73 مشاة بالجيش الوطني الليبي، أن ساعة الصفر لاقتحام العاصمة الليبية طرابلس قد حددت، مشيرًا إلى أن قوات الجيش الوطني الليبي جاهزة للتنفيذ المباشر للخطة المحكمة، التي وضعت من قبل القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر للحسم والتأمين، وذلك بعد أن تم دعم كل محاور القتال بالإمداد من الأفراد والمعدات.

ووجه القطعاني عبر الصفحة الرسمية للواء 73 مشاة، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نداءً لأهالي المغرر بهم بأن يعود أبناؤهم إلى رشدهم قبل فوات الأوان، ولن يشفع لهم من أغروهم بالمال عن مواجهة المصير المجهول.

وقال آمر اللواء 73 مشاة بالجيش الوطني الليبي، في رسالة موجهة لأهالي وسكان العاصمة طرابلس، ألزموا بيوتكم خوفًا عليكم وحفاظًا على أرواحكم وممتلكاتكم من العابثين ضعاف النفوس، وإننا على يقين كامل بالحاضنة التي نمتلكها بالعاصمة، وإننا نعلم ما يمارس ضدكم من خطف وابتزاز وبإذن الله بدعائكم منتصرون.

وحذر اللواء على القطعاني، أي جهة أو أشخاص يقدمون الدعم اللوجيستي ماديًا كان أو معنويًا للإرهابيين مصيره كمصير أي قاتل، دمه مهدور وليس له حقوق بعلم الجميع.

وطالب القطعاني من العناصر الإرهابية، التي لم تتورط بعمليات قتل لمواطنين أو أفراد الجيش والشرطة، تسليم أنفسهم والقبول بحكم القانون، وإلا سيصبحون جثثًا هامدة في مزبلة التاريخ.

 ودعا آمر اللواء 73 مشاة لاستنفار جميع مقاتلي الجيش الليبي، وأن يكونوا على أهبة الاستعداد لساعة الصفر.

وقال القطعاني: جنودنا البواسل أنتم حماة الوطن، ودرعه الحامي من الأعداء، فالوطن دونكم مثل السفينة دون قائد تتلاطمها الرياح، وأنتم السدّ المنيع الذي يقي الوطن من ضربات الأعداء وهجمات الخائنين، فالوطن دونكم مثل وردة في مهبّ الريح، ليس لها نصيرٌ أو مدافع، لأنكم أنتم رأس مال الوطن، الذي يرى بكم نفسه ويباهي بكم كلّ الدنيا، ويفتخر بوجودكم لأنكم في طليعة المدافعين عنه، أنتم من تبذلون أرواحكم رخيصة لأجله، حماكم الله وجعلكم ذخرا للوطن، اللهم الثبات لكم والتوفيق لكم ورعاكم من لا يغمض له جفن، ولذلك خلقكم للعبادة والجهاد في سبيل الدين والوطن.

ولفت آمر اللواء 73 مشاة بالجيش الوطني الليبي إلى أن التجهيزات لمعركة تطهير العاصمة، هي حق لكل أهل طرابلس، وستتحرك القوات المسلحة العربية الليبية يدًا واحدة ضد المرتزقة والميليشيات الإرهابية والمجموعات المارقة، وتنظيم "داعش"، ودواعش المال العام.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة