عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على امرأة في مطار "نينوي" لتهريبها طفلا عمره 6 أيام.. (فيديو وصور)

القبض على امرأة في مطار "نينوي" لتهريبها طفلا عمره 6 أيام.. (فيديو وصور)
القبض على امرأة في مطار "نينوي" لتهريبها طفلا عمره 6 أيام.. (فيديو وصور)

كتب - بوابة روز اليوسف

ألقت سلطات مطار نينوي أكينو الدولي في العاصمة الفلبينة مانيلا القبض على الأمريكية جنيفر تالبوت "43 عاما"  لإخفائها طفلاً عمره 6أيام داخل حقيبة أمتعتها ..وفقا لما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية.



كانت تالبوت مسافر عبر المبنى رقم 3 في طريقها إلى الولايات المتحدة عندما عثرت على الرضيع داخل حقيبتها أثناء الفحص الأمني.

ووفقًا لشبكة "سي إن إن" الفلبينية، زعمت جنيفر تالبوت أن الطفل كان ابن أخيها، لكن ليس لديها وثائق تثبت ذلك.

وقال مكتب الهجرة الفلبيني (PIB): was كان الطفل مخبأ في حقيبة الحزام كبيرة الحجم، ولم تعلن ولم تقدم إلى مفتش الهجرة أثناء إجراءات المغادرة.

وأوضح جرافتون ميدينا، المتحدث باسم مكتب التحقيقات الوطني، لشبكة "أن بي سي" أن تالبوت كانت تخطط لصعود طائرة دلتا ايرلاينز إلى ديترويت، ثم السفر إلى كولومبوس، أوهايو. وقال المتحدث باسم PIB، ميلفين مابولاك، إن تالبوت كانت مسافر بمفردها وغير مدون جواز سفرها أن معها طفلاً.

 

وقالت مدينا: إن المتهمة لم يكن لديها طفل عند تسجيل الوصول وعندما مرت على عدادات الهجرة، ثم في الأشعة السينية الأخرى إلى بوابة الصعود، وأظهر الطفل   طلبت "تالبوت" التحدث إلى السفارة الأمريكية قبل استجوابها من قبل المسؤولين الفلبينيين.

  قدمت المتهمة جينفر تالبوت وثائق من والدة الطفل، ماريكريس دولاب، والتي تمنح الإذن للمواليد الجديد للسفر إلى الولايات المتحدة، لكن لم يتم التوقيع عليه.

يبحث المحققون الآن بحثاً عن والد الطفل، الذي تم اتهامه بإساءة معاملة الطفل.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز